+A
A-

صفحة جديدة لإنجازات رياضية محليًا ودوليًا

أكد رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى رضا منفردي أنَّ حسم ملف مستحقات الرياضيين والإداريين والفنيين في الأندية والمراكز الشبابية، سيفتح صفحة جديدة لإنجازات رياضية على المستويين المحلي والدولي، وبما يترجم توجيهات وتطلعات القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشاد منفردي بالجهود التي بذلها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وحرصه على تنفيذ توجيهات جلالة الملك المفدى، من خلال عقد اللقاء التاريخي يوم أمس (الأحد) مع الأسرة الرياضية وذلك بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

واعتبر منفردي حسم ملف مستحقات الرياضيين والإداريين والفنيين بأنه خطوة نوعية لتجاوز مختلف التحديات والصعوبات التي تواجه الأندية والمراكز الشبابية، مؤكدا أنها ستمكن مجالس الإدارات من وضع خطط وبرامج تسهم في تحقيق المزيد من البطولات والمراكز المتقدمة في مختلف البطولات والمسابقات.

وأشار رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، إلى أنَّ الأندية الرياضية تعد جزءًا رئيسا في المسيرة الرياضية المشرفة التي تحققها مملكة البحرين في المحافل الرياضية، بفضل دعم القيادة الحكيمة لمختلف الرياضات، وبتضافر جهود اللاعبين والإداريين والفنيين. وأعرب منفردي عن ثقته في تحمل الأسرة الرياضية المسؤولية الوطنية، والعمل بكل إخلاص وتفانٍ من أجل تقدم ورقي الرياضة البحرينية، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح في كل ما من شأنه إعلاء اسم مملكة البحرين.

بدورها، أشادت نانسي دينا ايلي خضوري نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني وعضو لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بحل ملف مستحقات الرياضيين والمدربين والإداريين والفنيين العالقة، مثمنة متابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لهذا الملف، وحرصه على تجاوز كل التحديات والصعوبات التي تواجه الأندية والمراكز الشبابية.

وأضافت “نحن نعتقد أن حل هذا الملف العالق منذ فترة طويلة، سيسهم في الدفع نحو مزيد من العمل والعطاء لدى اللاعبين والإداريين والفنيين، وسيعزز المسؤولية الوطنية التي يتحملونها للنهوض بالرياضة البحرينية”.

وذكرت أن الجميع يعلم أن هذا الملف يعيق عمل الأندية والمراكز الشبابية، وقد يجمد تنفيذ برامجها وخططها، حيث جاءت التوجيهات الملكية في الوقت المناسب لإنهاء هذا الملف.

وأعربت عن تفاؤلها بالخطوة التي اتخذها سمو الشيخ ناصر بوضع خطة تنفيذية لتوجيهات جلالة الملك، وضمان عدم تكرار مشكلة تأخر مستحقات اللاعبين والإداريين والفنيين، مؤكدة أن هذه التوجيهات تعكس رؤية جلالة الملك وحرصه على أن يأخذ كل مواطن حقوقه الكاملة.