+A
A-

اليوم ختام دوري المحارب للتايكوندو

تختتم اليوم (الجمعة) منافسات دوري المحارب للتايكوندو ويشرف على تنظيمها أكاديمية المحارب للتايكوندو في منطقة توبلي.

وستنطلق المنافسات النهائية بدءًا من الساعة 8.30 صباحًا وتستمر حتى الساعة 7 مساءً، وسيتبارى اللاعبون بمختلف الفئات العمرية والجنسية فيما بينهم؛ من أجل الظفر بالمراكز الأولى، وسيحظى الفائزين بتتويج رسمي من قِبل رئيس الاتحاد البحريني للتايكوندو عبدالله الدوي.

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة دروع وميداليات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى على صعيد الفئات “البراعم، الناشئين، الشباب، الرجال، النساء”، كما هناك جائزة للاعب المثالي في البطولة.

وصرح رئيس أكاديمية المحارب للتايكوندو إيهاب العابد لـ “البلاد سبورت” بأن منافسات دوري المحارب اتسمت بالإثارة والقوة في الجولتين السابقتين اللتين أقيمتا في شهري يونيو ويوليو، وشهدت احتكاك وتنافس رائع بين اللاعبين؛ من أجل حصد الفوز والوصول للمباريات النهائية، ومتوقع أن تكون جولة اليوم أكثر شراسة؛ بهدف حصد الفوز واعتلاء منصات التتويج.

وبين العابد أن البطولة قد نالت إعجاب واستحسان الحاضرين وعلى رأسهم رئيس الاتحاد البحريني للتايكوندو الذي أشاد بالبطولة وما صاحبها من تنظيم وجهوزية المكان الذي احتصن المنافسات، مؤكدًا في الوقت ذاته أن أكاديمية المحارب ستعمل جاهدة لتكرار هذا الحدث في العام 2020 بصورة أقوى وأفضل.

وقدم العابد باسمه وباسم اللجنة المنظمة شكره الجزيل للاتحاد البحريني للتايكوندو؛ لمساندتهم ودعمهم وتوفير كل سبل النجاح لإقامة دوري المحارب وضمان نجاحه، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس بالغريب على الاتحاد الذي لطالما كان سباقًا في دعم هذه الفعاليات والأنشطة لمختلف المراكز ويولي اهتمامًا كبيرًا لظهورها وبروزها بالشكل المثالي.