+A
A-

الكهرباء: 362 ألف دينار لنقل البيانات عبر الإنترنت

طرحت هيئة الكهرباء والماء في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات أمس مناقصة لتوفير خدمات نقاط الوصول لنقل البيانات عن طريق شبكة الانترنت لمدة 4 سنوات تقدم إليها 3 عطاءات، أقلها لشركة زين بنحو 362.9 ألف دينار وأكبرها بـ 982.8 ألف دينار.

ووفقًا لوصف المناقصة، فإن العمل في المناقصة يتضمن على توفير خدمة الاتصال بالإنترنت لنقل بيانات العدادات الذكية والتحكم بها عن بعد، إذ توفر هذه الخدمة وبكفاءة عالية جدًا له أهمية قصوى، حيث ينعكس بصورة مباشرة على اعتمادية قراءة العدادات الذكية وفعالية التحكم بها عن بعد، وبالتالي على توفير خدمات الكهرباء والماء عموما.

كما طرحت “تمكين” مناقصة لتوظيف مستشاري خدمة العملاء لمركز اتصال تمكين تقدم إليها 3 عطاءات، علق أحدها وأقل عطاء بـ 171.6 ألف دينار وأكبرها بنحو 299.7 ألف دينار.

صندوق العمل (تمكين) يبحث عن مزود خدمات اتصال للزبائن ذو خبره وذلك لاستقطاب 12 موظف لخدمات الزبائن الهاتفية للعمل بشكل مؤقت طيلة فتره العقد، وذلك للتعامل مع أسئلة الزبائن المتفرعة والتعامل مع الشكاوى وطلبات الخدمة المتنوعة.

وأظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع المجلس أمس فتح 6 مناقصات تابعة لـ 6 جهات حكومية بإجمالي 25 عطاء، في حين تم تعليق عطاءان تابعين لمناقصتين. وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة للمناقصات نحو 707 ألف دينار.

وفتح المجلس مناقصة لهيئة البحرين للسياحة والمعارض لاستخدام الشخصيات الأكثر تأثيرا على منصات التواصل الاجتماعي في الأسواق الدولية تحت شعار “البحرين بلدنا بلدكم” تقدم إليها 4 عطاءات، أقلها بنحو 42.1 ألف دينار وأكبرها بـ 199.5 ألف دينار.

وتهدف الهيئة لتطوير وإدارة وتنفيذ استراتيجية التسويق، من خلال استخدام مؤثرين من دول مجلس التعاون على وسائل الإعلام الاجتماعية التي تستهدف السياح الدوليين مع تغطية جميع التكاليف لتطوير مكانة البحرين سياحيا في منصات وسائل الإعلام الاجتماعية دوليًا.

كما فتح المجلس مناقصة للشركة العامة للدواجن (الدواجن) لتوريد أعلاف صيصان بياضه لمزرعة التربية تقدم إليها عطاءان، أقلهما بنحو 644.9 ألف درهم إماراتي (ما يعادل 66 ألف دينار) وأكبرها بقرابة 77.8 ألف دينار.

وكذلك فتح المجلس مناقصة لوزارة الخارجية للقيام بأعمال متفرقة في مبنى ديوان عام الوزارة تقدم إليها 8 عطاءات، علق أحدها وأقل عطاء بنحو 46.9 ألف دينار وأكبرها بقرابة 133.8 ألف دينار.

يشتمل المشروع على الانتهاء من التصميمات وأعمال التجهيز الداخلي لمناطق محددة في مبنى المقر الرئيسي لوزارة الشؤون الخارجية على النحو الذي اقترحه قسم المشاريع والصيانة. يتضمن المشروع تجديدات/ إنشاء 3 غرف للاجتماعات، وغرفتي صلاة، ومنطقة خدمة بالطابق الثالث تشمل مقهى، وقاعة للمدخنين، إضافة إلى كبينة عرض للجوائز.

وأيضًا، فتح المجلس مناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لتقييم الهياكل الإنشائية لمبنى شؤون البلديات تقدم إليها 5 عطاءات، أقلها بنحو 17.5 ألف دينار وأكبرها بـ 250 ألف دينار.

وترغب شئون البلديات بعمل تقييم الهياكل الإنشائية لمبنى الوزارة بشئون البلديات، وذلك عن طريق الاختبارات التحليلية للعناصر الإنشائية للمبنى حسب ما تقتضيه متطلبات التقييم الشامل للمبنى، نظرا لعمر المبنى وأهميته التاريخية والحضارية فإن أعمال الترميم والصيانة يجب أن تتوافق وبشكل أساسي مع قيمة المبنى العالية.

 

العطاءات المفتوحة

الجهة

وصف المناقصة

العدد

العدد

أقل عطاء بالدينار

تمكين

توظيف مستشاري خدمة العملاء لمركز اتصال تمكين

3

Gulf Customer Experience W.L.L

171,600

الأشغال والبلديات

تقييم الهياكل الإنشائية لمبنى شؤون البلديات

5

URBAN VISION CO.S.P.C

17,518.60

وزارة الخارجية

أعمال متفرقة في مبنى ديوان عام الوزارة

8

Emaar Brothers Contracting

46,905.80

الشركة العامة للدواجن

توريد أعلاف صيصان بياضة

2

Gulf Feed Mill company
Al-Ghurair Resorces LLC

644,850 درهم إماراتي

هيئة الكهرباء

توفير خدمات نقاط الوصول لنقل البيانات عن طريق شبكة الانترنت لمدة 4 سنوات

3

Zain

362,864.00

هيئة السياحة والمعارض

الشخصيات الأكثر تأثيرا على منصات التواصل الاجتماعي في الأسواق الدولية تحت شعار البحرين بلدنا بلدكم

4

Motivate Events & Media W.L.L

42,107.00