+A
A-

The Angry Birds 2 تحول كبير في كل شيء

عرضت مؤخرا في البحرين شركة البحرين للسينما وفوكس سينكو الفيلم الكارتوني الرائع لكل العائلة The Angry Birds 2 أو الطيور الغاضبة في جزئه الجديد الثاني بحضور كبير خصوصا، وأن الفيلم كان ضمن جدول عيد الأضحى، وهو من إخراج ثوروب فان، وتأليف بيتر أكرمان. أما البطولة، فهي لداني ماكبرايد وجوش جاد وجيسون سوديكس.
تدور أحداث الجزء الثاني حول جزيرة الطيور الملونة التي تمكنت من الانتصار واستعادة بيوضها بعدما سرقها الملك مودبيرد حاكم باد بيجيس في تحول كبير في القصة عن الجزء الأول، ففيه أصبح أعداء الأمس أصدقاء لمواجهة خطر مشترك يهدد وجودهم ويجبرهم على التعاون؛ من أجل إنقاذ مملكتهم، والعمل سيأتي بنسخة مدبلجة باللغة العربية إلى جانب النسخة الإنجليزية من الفيلم وتؤدي فيها ريا أبي راشد صوت شخصية ماتيلدا.
تبدأ الأحداث مسلطة الضوء على حياة الطيور الملونة، وهي تعيش الحرية والفرح على جزيرتها المليئة بالمرح والتسلية، على الرغم من محاولة حيوانات معتدية إخراجها منها. وفي أحد الأيام يزور الجزيرة طائر غريب بنفسجي يدعى اسمه زيتا كان يعيش في جزيرة النسر النائية التي تدمرت في القطب الشمالي، ولتجنب المصير المتجمد يتفق مع الملك مودبيرد على احتلال جزيرة الطيور الملونة، وفي هذه الاثناء يكتشف الطائر ريد تصرفات وسلوكيات غريبة من قبل الغريب زيتا، ويتأكد أنه من طرف مودبيرد، وهو جاسوس ينقل له أخبارهم وأسرارهم، فيخبر ريد أصدقاءه تشاك وبومب ومايتي إيجل ويقرر الجميع التحالف مع عدوهم ليوناردو ومساعدته كورتني وغاري؛ لإيقاف عملية الحرب التي ستطال جزيرتهم، ويفاجأ الفريق بأن الملك الشرير يستخدم تكنولوجيا متقدمة في الحرب، فيطلبون من غاري الخبير بالتكنولوجيا اختراق أجهزة الملك في جزيرته النائية؛ للوصول إلى بعض المعلومات التي ستساعدهم على إيقاف الحرب، فتذهب الطيور إلى جزيرة النسر وهنالك يحدث الكثير من المواقف الكوميدية مع حراس الملك المسلحين بالتكنولوجيا الحديثة، الأمر الذي يصيب الطيور بالخوف، لكنها تتحد وتقضي عليهم، وفي طريق الفريق لدخول غرفة الملك يحاول زيتا الإيقاع بأفراده عبر إعطائهم معلومات مزيفة لجعلهم يقتربون من كمين الملك، ينجح في خطته ويلقي القبض عليهم، الأمر الذي يثير الرعب في الطيور الملونة التي تنتظرهم فترة طويلة لكن دون جدوى.


تنطلق الطيور الملونة إلى الجزيرة النائية وتبدأ بالانقضاض على الطيور الجليدية الشريرة ببعض الحيل والمقالب الكوميدية التي صنعها أطفالها حتى تتمكن من الوصول إلى مكان أصدقائها، وهنالك تحدث المواجهة مع الملك مودبيرد، فيتمكن الجميع من التغلب عليه ليفر هارباً، فتعود الطيور الملونة مع أصدقائها إلى الجزيرة، وهنالك يقرر الطائر ريد السماح لهذه الحيوانات بالعيش معاً في سلام.
ريا أبي راشد
تألقت النجمة ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة أثناء حضورها حفل العرض الخاص لفيلم “Angry Birds 2” في الإمارات مؤخرا، ونشرت مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام. وأطلت ريا بفستان طويل منقوش وله أكمام طويلة واسعة، ورفعت شعرها إلى أعلى في تسريحة مناسبة لإطلالتها، ونسقت مع الفستان أقراط ذهبية لامعة طويلة، ووضعت ميكاب ناعم مع حمرة شفاة وردية مناسبة.
وكتبت ريا: “شكرًا دبي على كل الحب، وعلى الاستقبال الرائع”، معربة عن سعادتها لحضورها حفل العرض الخاص لفيلم “Angry Birds 2” في الإمارات.