+A
A-

الدوي يزور مدير “الرياضي العسكري”

زار رئيس اتحاد التايكواندو عبدالله عيسى الدوي، مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن محمد عبداللطيف بن جلال، وذلك في مقر الاتحاد الرياضي العسكري؛ لبحث لتعزيز التعاون بين الاتحادين لدعم رياضة التايكواندو البحرينية.

وفي بداية الزيارة، رحب مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد محمد بن جلال برئيس اتحاد التايكواندو عبدالله عيسى الدوي، مهنئا بحصوله على ثقة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتعينه رئيسا لاتحاد التايكواندو، متمنيا له التوفيق والنجاح لتطوير وارتقاء هذه الرياضة.

من جانبه، نقل رئيس اتحاد التايكواندو عبدالله الدوي إلى مدير الاتحاد الرياضي العسكري تحيات رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، وتمنيات سموه له بالتوفيق والنجاح في مجال عمله، بما يسهم في خدمة الرياضة البحرينية.

وخلال الزيارة، بحث رئيس اتحاد التايكواندو مع مدير الاتحاد الرياضي العسكري السبل لدعم علاقات التعاون الثنائية بين الاتحادين، بما يخدم دعم الجهود لمواصلة البناء والتطوير في رياضة التايكواندو، على الشكل الذي يحقق التطلعات بتكوين الفرق الوطنية القادرة على المشاركة والمنافسة في البطولات القادمة. وقد شكر رئيس اتحاد التايكواندو مدير الاتحاد الرياضي العسكري، على ما أبداه من تعاون مثمر؛ بهدف فتح آفاق مع التعاون المشترك لدعم وتنفيذ الآليات والخطط التي تساهم في رفع مستوى اللعبة، بما يترجم تطلعات المجلس البحريني للألعاب القتالية للنهوض بهذه الرياضة نحو مزيد النجاحات.