+A
A-

“Casa de Papel” يحطم جميع الأرقام القياسية

حطم مسلسل “Casa de Papel” الإسباني، الأرقام القياسية من حيث نسبة المشاهدة بعدما تابعه أكثر من 34 مليون مشاهد حول العالم الجزء الثالث منه عبر (نتفليكس) خلال الأسبوع الأول من عرضه. ونُشر عبر حساب المسلسل على (تويتر) “سنحتاج مزيدا من الأقنعة للجميع”، في إشارة لأقنعة الرسام الإسباني سلفادور دالي التي يرتديها أبطال العمل الدرامي في عمليات السطو التي يقومون بها خلال الأحداث.

وشاهد 34 مليونا و355 ألفا و956 منزلا حول العالم الجزء الثالث من مسلسل “بيت الورق” خلال الأسبوع الأول من عرضه على منصة (نتفليكس) التي أكدت أن ما يزيد عن 24 مليون مستخدم شاهدوا الموسم بالكامل خلال عطلة نهاية الأسبوع التي أطلق خلالها العمل. وكتب المسؤولون عن المسلسل عبر (تويتر) “لا يمكننا أن نكون أكثر امتنانا من أنكم أصبحتم جزءا من العصابة”.

وأكدت مجلة (فاريتي) المتخصصة الجمعة أن هذا الرقم يمثل أفضل سجل على مستوى العالم يحققه مسلسل غير ناطق بالإنجليزية خلال الأسبوع الأول من عرضه على منصة الترفيه الرقمية.

كما أبرزت (فاريتي) أن الجزء الثالث من المسلسل الإسباني حطم الأرقام القياسية بعدما أصبح الإنتاج الأعلى مشاهدة على (نتفليكس) خلال الأسبوع الأول من عرضه، بما في ذلك أفلام ومسلسلات باللغة الإنجليزية، في دول مثل إسبانيا وفرنسا وإيطاليا والأرجنتين والبرازيل وتشيلي والبرتغال.