+A
A-

يونس صقر يحقق أعلى معدل في تصنيفية السنوكر

حقق اللاعب يونس صقر أعلى معدل في بطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للسنوكر 2019، التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، وذلك على صالة نادي “كيو إن” بالمنامة.

وجاء ذلك، خلال فوزه على فرزان أحمد مساء يوم الإثنين بنتيجة (1/3) مع تحقيق أعلى معدل في المباراة محرزًا 70 نقطة، بعد أداء كبير وقوي من يونس صقر الذي فرض نفسه بإمكاناته العالية وسير اللقاء لصالحه حتى النهاية رغم محاولات الشاب فرزان.

وفي باقي المباريات، فاز حسين العرادي على يوسف بوجيري (0/3)، محمد الصقر على حسين عبدالله (0/3)، حسن الحايكي على هاني الوسطي (2/3)، خالد أحمد على رضا العرادي (2/3)، حبيب صباح على سيد محمد جواد (0/3)، نزار التوبلاني على محمد العيسى (2/3)، طلال جاسم على صالح أحمد (1/3)، سيد جواد على رضا العرادي (0/3).

وفي يوم الثلاثاء، فاز صادق عبدالغني على بدر جاسم (0/3)، ماجد ضيف على وقاص نيازي (0/3)، حامد ضيف على عبدالباسط عبدالصمد (1/3)، هشام الصقر على نزار التوبلاني (0/3)، خالد أحمد على رمزي أحمد (0/3)، حسين الحايكي على محمد العيسي (2/3)، حميد الشعلة على عبدالله مجيران (1/3)، عادل الأنصاري على حسن الحايكي (2/3)، يعقوب عبدالله على حسن سلمان (1/3) وأخيرًا خليل إبراهيم على يحيى حسن (0/3).

وفي يوم الأربعاء، أقيمت 9 مباريات وأسفرت نتائجها عن فوز كل من: يوسف بوجيري على حسين علي (1/3)، محمد الصقر على جعفر الريس (2/3)، سلمان قمبر على عدنان مسلم (0/3)، علاء حسن علي هاني الوسطي (2/3)، يوسف فاضل على سيد محمد جواد (0/3)، إبراهيم السعدي على فرزان أحمد (2/3)، رضا العرادي على رمزي أحمد (1/3)، حسين العرادي على وقاص نيازي (0/3)، صالح أحمد على حسين عبدالله (0/3).

وخضع اللاعبين المشاركين للراحة أمس الخميس واليوم الجمعة، على أن تستأنف المنافسات غدًا السبت باستكمال الدور التمهيدي بإقامة 10 مباريات، إذ يلقي في الفترة الأولى التي تبدء عند الساعة 6 مساءً حبيب صباح مع عبدالله مجيران، يوسف فاضل مع حميد الشعلة، يونس صقر مع حسين الحايكي، إبراهيم السعدي مع عادل الأنصاري وصادق عبدالغني مع يحيى حسن. وفي الفترة الثانية التي تنطلق في تمام الساعة 8، يواجه سيد جواد محمد يعقوب يوسف، عبدالمنعم الشويخ مع خليل إبراهيم، حسين العرادي مع حسين علي، وقاص نيازي مع يوسف بوجيري وأخيرًا حسين عبدالله مع جعفر الريس.

مع العلم، أن مباريات الدور التمهيدي قد شارفت على الانتهاء إلا أن الصورة لم تتضح جليًّا بشأن هوية المتأهلين للأدوار النهائية والمفترض انطلاقها يوم الثلاثاء المقبل بنظام إخراج المغلوب.