+A
A-

تطوير مداخل قريتي المعامير والعكر

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، بمكتبه في شئون البلديات، ممثل الدائرة التاسعة في محافظة العاصمة النائب عمار آل عباس وبحضور النائب ممدوح الصالح.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير خلف بالنائب عمار آل عباس، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقدمه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدًا في الوقت ذاته على أهمية التعاون والتواصل المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الدفع بعملية البناء والتطوير.

وشدّد الوزير خلف خلال اللقاء على التزام الوزارة على تنفيذ لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعمل من أجل تسهيل وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وقد بحث الوزير خلف عددًا من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة التاسعة في محافظة العاصمة مع النائب عمار آل عباس والمتعلقة باحتياجات عدد من أبناء الدائرة.

كما بحث النائب في لقائه مع الوزير موضوع إمكانية العمل في مشروع شبكة الصرف الصحي في المنطقة الصناعية بمجمعي 607 و608 وكذلك في المجمعين السكنيين 603 و604 وإمكانية العمل في مشروع تطوير مداخل قريتي المعامير والعكر.

كما تم مناقشة مشروع تطوير ساحل المعامير وأوضح الوزير بأن العمل مستمر حاليًّا في مشروع ساحل المعامير بحيث يكون متنفسًا يخدم أهالي المنطقة.

من جهته، أشاد عضو مجلس النواب عمار آل عباس بالجهود التي تبذلها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ومستوى التعاون الذي يبذله المسؤولون في الوزارة وعلى رأسهم الوزير عصام بخلف والعمل على الارتقاء بالمستوى الخدمي في مختلف مناطق مملكة البحرين.