+A
A-

31 يوليو موعدًا للترشح لـ“المهندسين”

انتهت جمعية المهندسين البحرينية من تشكيل هيئتي تحكيم لجائزة الجمعية بنسختها الأولى، وشُكلت هيئة التحكيم الأولى لفئة المهندس المتميز، في حين كانت الثانية لفئة أفضل مشروع تخرج، وضمت كل منها خمسة مهندسين من ذوي الخبرة والاختصاص من أعضاء الجمعية. وقد بدأت اجتماعات الهيئتين خلال الأسبوع الماضي.

وضمن تنفيذ الخطة الاستراتيجية التي تبناها مجلس إدارة الجمعية للتطوير والنمو، أطلقت الجمعية للمرة الأولى في تاريخها مشروع جائزة الجمعية الهندسية بتاريخ 29 أبريل من العام الجاري 2019، إذ تم الإعلان عن الجائزة وتدشين الوقع الإلكتروني الخاص بها والذي يحتوي على جميع المعلومات والاشتراطات اللازمة بالإضافة إلى قيمة الجوائز المرصودة لهذا المشروع.

ونظرًا لحرص الجمعية على إتاحة الفرصة لكافة المهندسين والطلبة والخريجين الذين تنطبق عليهم اشتراطات التقدم للجائزة، وجدت اللجنة المشرفة على الجائزة ضرورة تحديد موعد جديد لتقديم طلبات الترشح بعد أن كان الموعد في 15 يوليو الجاري، ليصبح في 31 من الشهر ذاته.

وعلى صعيد متصل، قامت الجمعية بإشعار كافة أعضائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني لحثهم على المشاركة في الجائزة. كما وخاطبت الوزارات والشركات الكبرى بالمملكة.