+A
A-

الاتحاد: سموه قدوة أثرت على العديد من قادة دول العالم

رفع الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية خالص الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على وقوفه المادي والمعنوي المستمر مع برامج الاتحاد، حيث كان قدوة أثرت على العديد من قادة دول العالم في إيمانه بأن أفضل استثمار هو في العنصر البشري.

جاء ذلك، أثناء ترؤس الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية إبراهيم الدوسري لاجتماعات مجلس إدارة الاتحاد العالمي والذي عقد مؤخرًا في العاصمة البوسنية سراييفو.

حيث كان الشكر لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يحتل أول ملاحظة في محضر الاجتماع الرسمي وذكر الأمين العام للاتحاد أوديش كوهلي مقولة لسموه في حين لقائه به قال فيها: “أنا معكم أينما كنتم لتعزيز المعرفة بقوة العنصر البشري حول العالم”.

وناقش المجلس الخطط الإستراتيجية المستقبلية للاتحاد ومنها المساهمة في نشر الوعي الثقافي بأهمية التنمية البشرية المستدامة في بعض الدول الإفريقية وأوروبا الشرقية ودول آسيا للاستثمار في قدرات ومهارات مواطنيها والتوجه من خلالهم في بناء مجتمعات ذات موارد لا تنضب، وتم الاتفاق على أن يعقد المؤتمر العالمي للاتحاد في مدينة دلهي بالهند السنة القادمة. يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد هي الجهة التنفيذية العليا للجمعية العمومية وهو مجلس منتخب أعضاؤه من عدة دول في العالم وهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها انتخاب إبراهيم الدوسري لرئاسة مجلس الإدارة مما يعكس ما وصلت إليه البحرين من خطوات متقدمة في التنمية البشرية عززت من خلالها مكانتها في المحافل الدولية.