+A
A-

10 فائزين في كأس حمد بن ناصر للحمام الحوام

أقامت اللجنة البحرينية للحمام الزاجل والحوام السباق الثالث للحمام الحوام على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر نجل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مدى 3 أيام متواصلة.

ويأتي السباق الثالث على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر آل خليفة ضمن موسم سباقات الحمام الحوام الذي يقام في فصل الصيف، إذ يعد المالك فائزا كل ما كان الحمام المشارك فيه خلال السباق تحلق لساعات أطول.

وشهد سباق سمو الشيخ حمد بن ناصر آل خليفة فوز 10 ملاك جدد وسط منافسة قوية من قبل ملاك الحمام الحوام بعد مشاركة واسعة شهدها هذا السباق فاقت عدد المشاركين في أول سباقين.

وتمكن المالك إبراهيم خميس من الفوز بالمركز الأول وكأس سمو الشيخ حمد بن ناصر آل خليفة بمجموع ساعات تحليق وصل إلى 119.53 ساعة على مدى الأيام الثلاثة للسباق، فيما حل المالك سفيان جاد في المركز الثاني بمجموع ساعات تحليق 117.29 ساعة، بينما جاء في المركز الثالث المالك جوردي وقار بمجموع ساعات تحليق وصل إلى 112.49 ساعة.

وفي المركز الرابع حل المالك محسن محاسنة (110.17 ساعة)، ثم المالك كريم بلوش خامسا (97.19 ساعة)، مهدي سعيد سادسا (94.34 ساعة)، خميس القلاف سابعا (86.49 ساعة)، أحمد جميل ثامنا (82.9 ساعة)، يوسف السادة تاسعا (82.7 ساعة)، وأخيرا خليفة بلوش (80.56 ساعة).

يذكر أن موسم الحمام الحوام لهذا العام يشهد إقامة 5 سباقات مختلفة مضى منها 3 وبقي سباقان.