+A
A-

سويد يدير كأس آسيا تحت 23

تلقى الحكم الدولي سامي سويد تكليفا رسميا من الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة للمشاركة في إدارة نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 23 عاما والتي ستقام بميانمار في الفترة من 3 لغاية 11 أغسطس المقبل.

وأضاف سويد لـ “البلاد سبورت” بأنه تسلم التكليف الآسيوي رسميا، كما أنه سيشارك في إدارة نهائيات كأس العالم للشباب تحت 21 عاما التي ستحتضنها مملكة البحرين من 18 لغاية 27 يوليو الجاري بمعية زميله الحكم الدولي علي عبدالحميد.

وتابع سويد “بعد أيام قليلة من مشاركتي في بطولة العالم سأغادر إلى ميانمار للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 عاما، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الاتحادين الدولي والآسيوي في البطولتين لتشريف الكرة الطائرة البحرينية بشكل عام والتحكيم البحريني بشكل خاص”، معربا عن شكره وتقديره للاتحاد البحريني ولجنة الحكام على ما يقدمونه له من دعم ومساندة.

يذكر أن منتخبنا الوطني سيشارك في كأس آسيا تحت 23 بعدما تصدر تصفيات مجموعة غرب آسيا التي استضافتها البحرين ليتأهل بكل جدارة إلى جانب السعودية وقطر، فيما وقع منتخبنا في المجموعة (c) التي تضم كلا من تايبيه وباكستان وقطر، فيما تضم المجموعة (B) كلا من السعودية وكازاخستان واليابان وفيتنام، وتضم المجموعة (D) كلا من الصين ونيوزلندا وتايلند والهند، وأخيرا تضم المجموعة (A) كلا من ميانمار وأستراليا، وأستراليا وسيريلانكا.