+A
A-

“الكلمة الطيبة”: 325 أسرة استفادت من المشروعات الرمضانية

أعلنت لجنة المشاريع الخيرية بجمعية الكلمة الطيبة أن 325 أسرة بحرينية استفادت من المشروعات الخيرية الرمضانية للعام 1440 هـ 2019.

وأشار رئيس لجنة المشاريع الخيرية محمد إبراهيم محمد إلى أن أهم المشروعات المنفذة داخل مملكة البحرين، هي: مشروع إفطار الصائم والذي استفاد منه (325) أسرة فقيرة، حيث قامت اللجنة بتسليم الكوبونات للأسر المتعففة، ومشروع السلة الرمضانية، إضافة إلى تنفيذ “مشروع أفطار على الطريق”، وتم توزيع أكثر من 1000 وجبة على طرق المملكة الرئيسة.

وأضاف بأن اللجنة قامت ايضا بوضع خيمتين رمضانيتين في منطقة المحرق فكانت الأولى بالقرب من مجمع الواحة وتستوعب عددا أكثر من 500 صائم. أما الخيمة الثانية، فكانت قرب جامع الرحمة وتستوعب أكثر من 300 صائم، كما ساهمت في بعض المخيمات في بعض المناطق المملكة، وكان آخر المشاريع الرمضانية للجنة هو مشروع زكاة الفطر، حيث تم توزيع الزكاة على الأسر واستفاد من هذا المشــروع (325) أسرة متعففة.

كما أعلنت اللجنة عن استعدادها لتنفيذ مشروعها الموسمي السنوي منها: “مشروع الأضاحي” “وكسوة العيد” و”الحقيبة المدرسية” للعام الدراسي الجديد 2019/‏ 2020م.

وأشاد رئيس لجنة المشاريع الخيرية بالجمعية بالثقة التي أولاها أصحاب الأيادي البيضاء من الشركات والأفراد، للجمعية من خلال دعمهم المتواصل لأنشطتها وبرامجها، مثمنا جهد المتطوعين من الأعضاء في إنجاح أعمال وبرامح لجنة المشاريع الخيرية.