+A
A-

تعزيز علاقات العملاء وتوفير خدمات راقية وفق أعلى المستويات

أعلنت Bentley Motors، الشركة البريطانية العريقة لتصنيع السيارات الفاخرة، عن اختيار شركة بهبهاني وإخوانه شريكاً رسمياً لها في البحرين لتولّي علميات المبيعات وتوفير خدمات ما بعد البيع لصالح عملاء العلامة التجارية في المملكة.

يشكّل اختيار الوكيل الجديد بداية مميّزة لفصل جديد لشركة Bentley في البحرين مع سعيها لتعزيز موقعها في المملكة، ويدعمها بذلك إطلاق عدد من الطرازات البارزة مؤخراً من بينها طرازي Continental GT Coupe وContinental GT Convertible، بالإضافة إلى السيارتين الرياضيتين متعدّدتي الاستخدامات الفاخرتين Bentayga V8 وBentayga Speed.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال المدير الإقليمي لشركة Bentley في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند ستيفن رينولدس،: تُعتبَر البحرين سوقاً مهماً جداً لشركة Bentley، وشركة بهبهاني وإخوانه هي الخيار الطبيعي كشريك جديد لنا. وبفضل الخبرات الواسعة التي تتمتّع بها في قطاع السيارات الفاخرة فإنها توفر المنصّة المثالية لصالح علامة Bentley التجارية كي تفتح فصلاً مشوّقاً جديداً في تاريخها الطويل بالمملكة. ويتميّز شريكنا الجديد المتمثّل بشركة بهبهاني وإخوانه بالتزامها العميق تجاه تعزيز علاقات العملاء وتوفير خدمات راقية وفق أعلى المستويات، مما سيضمن التمتّع بتجربة شراء وملكية استثنائية بين أوساط عملائنا في البحرين.

من جهته، قال مدير عام مجموعة بهبهاني وإخوانه ستيفن هيل هذه خطوة أساسية بالنسبة إلى بهبهاني وإخوانه حيث نقوم بتوسعة الخيارات التي نوفرها في سوق السيارات بمملكة البحرين. وتتميّز Bentley من خلال مجموعتها الفريدة من السيارات المشهورة عالمياً بفضل توفيرها أداءً هو الأفضل في فئته ومستويات عالية من الفخامة ترسي المعايير التي يتبعها الجميع. عبر هذه الشراكة، سوف نعزّز مكانة العلامة التجارية في البحرين والارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات أعلى التي يتوقّعها عادة عملاء Bentley.