+A
A-

منتخبات غرب آسيا تصل 27 يونيو

تبدأ منتخبات منطقة غرب آسيا بالوصول إلى مملكة البحرين يوم الخميس المقبل 27 يونيو الجاري للمشاركة في تصفيات غرب آسيا لمنتخبات الكرة الطائرة تحت 23 والتي ستقام من 29 يونيو لغاية 4 يوليو المقبل والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 والتي ستقام بمينامار.

وتشارك في التصفيات 6 منتخبات وهي منتخبنا الوطني والذي من المؤمل أن يعود من معسكر بلغاريا بتاريخ 26 يونيو الجاري، إلى جانب كلا من منتخب الكويت، قطر، السعودية، العراق، فلسطين.

واستعد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة لتنظيم التصفيات من خلال تشكيل عدد من اللجان العاملة التي بدأ تحضيراتها من أجل استقبال الوفود وإنهاء إجراءات استقبالها وتسكينها بمقر اقامتها بفندق جلف كورت بمنطقة السنابس، لتكون البطولة بمثابة بروفة مصغرة قبل انطلاق بطولة العالم تحت 21 عامًا والتي ستقام على أرض المملكة من 18 لغاية 27 يوليو المقبل.

وينص نظام المسابقة على إقامة المنافسات بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الثلاثة الأوائل إلى النهائيات الآسيوية، ويقود منتخبنا المدرب الوطني يوسف خليفة، إذ يخوض الأحمر حاليًّا معسكرًا تدريبيًّا في بلغاريا استعدادًا للتصفيات.

ويشار إلى أن تصفيات غرب آسيا تقام لمن هم دون الـ 23 عامًا فيما يشارك منتخبنا بأعمار أقل (تحت 21)؛ بهدف تحقيق أكبر قدر من الاستفادة قبل المشاركة في بطولة العالم.