+A
A-

إطلاق أعمال الجناح البحريني في “جيتكس”

أعلنت كل من جمعية البحرين لشركات التقنية “بِتِك” و”وورك سمارت” لتنظيم الفعاليات عن إطلاق أعمال تنظيم الجناح الوطني البحريني في أكبر معرض للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، جيتكس 2019”، والذي سيقام خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.
 وقال رئيس الجمعية عبيدلي العبيدلي إنه للمرة الثالثة عشر على التوالي، تنظم كل من “بتك” و”وورك سمارت” الجناح الوطني البحريني في جيتكس، بشراكة استراتيجية مثمرة مع جهات وطنية عديدة من بينها وزارة المواصلات والاتصالات، وهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، ومجلس التنمية الاقتصادية.
 من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ “وورك سمارت” أحمد عطية الله الحجيري إن المخرجات المثمرة والمتراكمة للجناح الوطني البحريني في جيتكس منذ 13 عامًا وحتى الآن تدفع المنظمين له لبذل المزيد من الجهود لضمان حصول المشاركين على الفائدة القصوى، وذلك من خلال الحصول على موقع استراتيجي للجناح في هذا المعرض الذي يشهد منافسة عالمية شديدة على حجز المساحات فيه، وتوفير كل الدعم اللوجستي اللازم للعارضين. وقال الحجيري إن معرض جيتكس الذي يستمر لمدّة أسبوع هو المكان الأمثل للحصول على فرص عمل جديدة، والتواصل مع الوفود الدولية لبناء شراكات مع القطاع العام والخاص، وبناء علاقات مثمرة مع أصحاب القرار.