+A
A-

منح تجربة القيادة لسيارة رينج روفر إيفوك الجديدة

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر للعملاء الكرام عن توفر فرصة القيادة التجريبية لسيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة كليًّا، وذلك من مطلق سعيها نحو تعريفهم بجميع مزايا وقدرات هذا الطراز الفاخر.

تجمع سيارة رينج روڤر إيڤوك الفخامة والتقنيات الحديثة معًا، وتتوفر بسعر يبدأ من 16,527 دينار بحريني. وتأتي السيارة بثلاثة إصدارات متوفرة لدى شركة السيارات الأوروبية، تشمل إصدار يحمل اسم إيڤوك، وإصدار R-Dynamic، والإصدار الأول الذي يقدم العديد من المزايا الفريدة التي يتمتع بها الطراز الحائز على جائزة مرموقة منذ الكشف عنه. وباستطاعة العملاء الكرام الذين يرغبون بشراء سيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة الاستفادة من خدمات التمويل التي تقدمها شركة السيارات الأوروبية، حيث تتيح لهم امتلاك هذه المركبة الاستثنائية بسهولة وشفافية مطلقة.

تتمتع رينج روڤر إيڤوك بمستوى جديد من الجاذبية والأناقة التي تنال استحسان وإعجاب من حولها. وتقدم الأبعاد الاستثنائية للسيارة شكلًا خارجيًّا استثنائيًّا، يعزّز مظهرها ويمنحها تألقًا أكبر. ويمتاز الطراز بتصاميم عصرية حديثة تجمع في تفاصيلها تفوّق الواجهة الأمامية والخلفية للسيارة، إلى جانب روعة تصميم المصابيح الأمامية بتقنية LED بشكلها الانسيابي.