+A
A-

الأهلي يحتفي بنجوم الزمن الجميل

احتفى النادي الأهلي مساء الخميس الماضي بمجموعة من نجوم الزمن الجميل والذين شاركوا ببطولة المرحوم جاسم المعاودة شيخ المدربين الرمضانية الأولى وبذلك بديوانية النادي بحضور نائب الرئيس فريد طه وعدد من أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب حضور مدير عام النشاط الرياضي السيد أحمد العلوي.

وخلال الاحتفال تم تكريم كل من الكابتن عدنان أيوب، حسن زليخ، نظير الدرازي، جمعة بشير ومجموعة أخرى من النجوم القدامى، كما شارك في الحفل النجم الأهلاوي السابق محمود المختار.

وتم خلال الحفل تقديم مجموعة من الكؤوس والدروع التذكارية كما تم تقديم قمصان تذكارية كتب عليها أسماء اللاعبين المكرمين تقديرا لمشاركتهم ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح بطولة المرحوم جاسم المعاودة.

وتأتي تلك الفعالية في إطار حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد كانو إلى تقدير وتكريم قدامى اللاعبين ممن مثلوا النادي في الزمن الجميل وساهموا في إعلاء شأنه من خلال تحقيق العديد من البطولات والإنجازات المحلية، وهو نهج سار عليه النادي منذ فترة طويلة، كما أن ذلك التكريم يأتي تقديرا من النادي لكل من شارك وساهم في بطولة المرحوم جاسم المعاودة والذي يعتبر اسما بارزا في عالم كرة القدم البحرينية بشكل عام والأهلاوية بشكل خاص، بالإضافة إلى حرص النادي لاستغلال شهر رمضان الكريم لإقامة العديد من الفعاليات التي تعزز الروابط الأخوية بين اعضاء ومنتسبي النادي.