+A
A-

منتخبنا والصين بالمجموعة “A”

تسحب اليوم الأحد قرعة منافسات بطولة العالم تحت 21 عام للكرة الطائرة بفندق “جلف كورت” بمنطقة السنابس الساعة 9:30 مساء بحضور ورعاية الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالإضافة إلى رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية وكافة رؤساء وأعضاء اللجان العاملة وممثل الاتحاد الدولي وعدد من الدعوين.

وستقام البطولة بضيافة المملكة خلال الفترة من 18 لغاية 27 يوليو المقبل.

ووفقا للمعلومات التي حصل عليها “البلاد سبورت” فإن منتخبنا الوطني سيقع على رأس المجموعة (A) والتي تضم الصين فيما سيتم السحب على منتخبين آخرين، حيث ستوزع المنتخبات الـ 16 على أربع مجموعات بواقع اربعة منتخبات في كل مجموعة.

وأما بالنسبة للمجموعة (B) فإنها ستضم كوبا والأرجنتين ومنتخبين آخرين، والمجموعة (C) ستضم منتخب روسيا وإيران ومنتخبين آخرين، والمجموعة (D) ستضم بولندا والبرازيل بالإضافة إلىى منتخبين آخرين.

والفرق التي ستشارك في البطولة هي كلا من مملكة البحرين (البلد المستضيف)، كوريا، إيران من قارة آسيا، تونس ومصر من قارة أفريقيا، البرازيل والأرجنتين وكوبا وبورتوريكو من قارة أميركا الجنوبية، التشيك وروسيا من قارة أوروبا بالإضافة إلى 5 منتخبات مترشحة تلقائيا من خلال التصنيف الدولي وهم بولندا، الصين، كندا، المغرب، ايطاليا وذلك بحسب موقع الكرة الطائرة العربية.

وستكون القرعة موجهة طبقا لتصنيف المنتخبات كما يلي: التصنيف الأول (مصر، كندا، المغرب، التشيك)، التصنيف الثاني (تونس، بورتوريكو، كوريا الجنوبية، ايطاليا).