+A
A-

عارف عباس: أهدافنا كثيرة من هذه البطولات

أشار المدير الفني للجنة الدارتس بالاتحاد عارف عباس إلى أن أهداف القائمين على اللعبة كثيرة للغاية وفي أولوياتها البحث عن لاعبين جدد وضمهم رسميًّا للعبة عبر بوابة الاتحاد والعمل على صقلهم لكي يمثلوا المنتخب الوطني في مشاركاته واستحقاقاته المقبلة.

وقال عارف عباس “وجود لعبة الدارتس تحت مظلة اتحاد رسمي واستمرار إقامة البطولات، يسهم في تشجيع وتحفير كل لاعب ومحب لهذه اللعبة بالانضمام إلى الاتحاد والمشاركة في البطولات المجدولة بالرزنامة، وذلك من أجل إخراج ما في جعبته من إمكانات وقدرات وإثبات نفسه، وقد لوحظ من خلال البطولة الحالية إقبال عدد جيد من اللاعبين الجدد، وهم على متابعة لمنافسات اللعبة عالميًّا، وهذه بداية مبشرة وتعطي انطباعًا بأن القادم أفضل لمستقبل اللعبة”.

وبين عباس أن الاتحاد مقبل على تنظيم 4 بطولات “تصنيفية” سيكون لها شأناً في تحديد أفضل اللاعبين الذين سيمثلون صفوف المنتخب للمشاركات المقبل عليها وهذا ما يعني أن المنافسات ستكون محتدمة بين اللاعبين لكسب هذا الشرف.

وأكد عباس في ختام تصريحه، أن البطولة تعتبر ناجحة منذ يومها الأول إذا ما ذكرنا أنها تحظى بوجود 44 لاعب، وأنها نظمت وأقيمت بشكل سريع للغاية، وفي أواخر شهر رمضان الذي دائماً ما يكون فيه الشخص ملتزماً ومشغولاً، ونتمنى التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة ونحقق الأهداف المرجوة.