+A
A-

الجولة الأخيرة من “ليالي التفحيط”

تستعد حلبة البحرين الدولية لختام أنشطتها الرمضانية بنهاية أسبوع مرتقبة ومع الجولة الأخيرة من “ليالي التفحيط” المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة (31 مايو الجاري) في المنطقة المخصصة بمواقف السيارات في الصخير. وتحظى الفعالية بشعبية واسة خلال الشهر رمضان، انعكست على كثافة الحضور في الأسابيع الثلاث الأولى الذين توافدوا للاستمتاع بعروض مذهلة وحماسية. ومن المقرر أن تقام الفعالية من الساعة الثامنة مساءً وحتى منتصف ليل الجمعة والدعوة موجهة للجميع للحضور والمشاركة.

وتقدم الفعالية التي اشتهرت بتنظيمها خلال شهر رمضان الكريم من كل عام، العديد من جوانب الإثارة والتنافسية والاستعراض لمشاركين متحمسين من مختلف دول الخليج. تبلغ رسوم المشاركة 7.5 دنانير لكل سائق بمعية واحد من أفراد الطاقم. ويمكن لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في مقعد الراكب القيام بذلك مقابل 5.5 دنانير. يجب أن تفي جميع المركبات معايير الفحص الفني المحددة قبل السماح لها بالمشاركة. ويمكن للجماهير مشاهدة حدث يوم الجمعة مقابل دينارين فقط. وسيكون هناك أيضًا قسم لكبار الشخصيات مقابل 10.500 دنانير.

وكما هي جميع فعاليات الحلبة يتم اتباع أقصى معايير السلامة في جميع الأوقات خلال الفعاليات المسائية بما يخص المشاركين والجمهور على حد سواء.

لمعرفة المزيد حول فعاليات التفحيط، أو غيرها من أنشطة الحلبة خلال شهر رمضان الكريم، تفضل بزيارة موقع الحلبة الرسمي، www.bahraingp.com، أو اتصل على الخط الساخن للحلبة على +97317450000. كما يمكنكم متابعتنا أيضًا على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للحلبة على فيسبوك facebook.com/OfficialBahrainInternationalCircuit، وتويتر BAH_Int_Circuit، وانتستغرام instagram.com/bah_int_circuit، ويوتيوب youtube.com/bahrainbic؛ للحصول على آخر التحديثات.