+A
A-

التجمع الثاني لقدامى لاعبي نادي النعيم

في لمسة وفاء أقامت “لجنة قدامى لاعبي نادي النعيم” التجمع الثاني لقدامى لاعبي نادي النعيم الثقافي والرياضي فعاليتها للسنة الثانية بحضور عدد كبير من لاعبي وإداريي ومدربي نادي النعيم.

كما حضر التجمع جمهور غفير من عشاق نادي النعيم أثنوا كثيرا على التجمع وفقرات الحفل في جو اجتماعي رياضي؛ بهدف لم شمل قدامى لاعبي نادي النعيم، حيث أقيم التجمع مساء يوم الخميس 23 مايو الجاري على صالة نادي الشباب.

وشهد التجمع مشاركة اكثر من 70 لاعبا يمثلون عدة أجيال لعبت في نادي النعيم في الزمن الجميل قبل أن يندمج ويكون تحت مسمى نادي الشباب حاليا، أعاد إلى الأذهان ذكريات الزمن الجميل. ويشارك في التجمع اللاعبين الذين اعتزلوا من جيل محمد الكليتي وعمار هلال، وجيل عباس السلاطنة وعبدالواحد الإسكافي، وجيل رضا خميس وحمزة الجفيري، وجيل رياض درويش وعيسى علي وجيل عبدالوهاب علي وعمار الوطني، والأجيال المتعاقبة وزعوا على 7 فرق لعبوا فيها مباريات بنظام المباريات الودية الاستعراضية التي لاقت استحسان الجماهير الحاضرة، وأضافت المتعة والإثارة في جو من الألفة والمحبة استعادوا فيها شريط الذكريات الجميلة والتقوا زملاءهم الذين جاوروهم في الفريق وتفاعلوا مع المباريات وأعطوا نكهة وجوا جميلا للمباريات.

كما قامت اللجنة المنظمة للتجمع بقراءة الفاتحة على المرحوم أمين الوطني وذكر مآثره وحضوره القوي في نادي النعيم ودعمه ومساندته لهم في التجمع الأول الذي أقيم في رمضان من العام الماضي، وكان سببا رئيسا في نجاح الفعالية في نسختها الأولى.

وفي نهاية الفعالية ألقى معمر أمين الوطني كلمة “لجنة قدامى لاعبي نادي النعيم”، وألقى رئيس نادي النعيم سابقاً عبدالرضا رجب كلمة للحضور كما تم تكريم الرعاة الرسميين للتجمع، وبعدها تم السحب على جوائز للجمهور، وأخيرا تناول وجبة السحور.

وتقدمت اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح التجمع على رأسهم الرعاة الرسميين للتجمع، وهم عاشق نادي النعيم السيد ميثم قاسم محمد من دولة الكويت الشقيقة، ونظارات عمار، ومركز شباب النعيم، إضافة إلى شخصيات مساهمة من منطقة النعيم.

يذكر أن “لجنة قدامى لاعبي نادي النعيم” تضم كلا من معمر الوطني، وعبدالوهاب علي، وأمين القلاف.