+A
A-

اتحاد الطاولة يهنئ حياة بنت عبدالعزيز

رفع مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أسمى آيات التهاني إلى رئيس الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة اختيارها عضوًا بلجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية الدولية.

وأكد أمين السر العام باتحاد الطاولة إبراهيم سيادي أن هذا الاختيار يؤكد المكانة المتميزة التي تتمتع بها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على المستوى الدولي، حيث إنها جديرة بهذا الاختيار الذي يجسّد مكانتها المرموقة على المستوى الدولي، وأشار سيادي أن اتحاد الطاولة يشعر بالفخر والاعتزاز بهذا الاختيار الذي يؤكد دائمًا الحنكة التي تتمتع بها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، ويؤكد أنها من الكفاءات الوطنية الغنية عن التعريف.

وأوضح إبراهيم سيادي أن هذا الاختيار امتداد لسجل الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الحافل بالعطاء والإنجازات المشرفة والتي توجتها بحصولها على جائزة المرأة والرياضة عن قارة آسيا للعام 2015 من اللجنة الأولمبية الدولية وقبلها جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي للعام 2012، وأكد أن اختيارها دلالة واضحة على جهودها البارزة والتطويرية خلال الفترة الماضية.

وتمنى إبراهيم سيادي بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أخوانه أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة كل التوفيق والنجاح للشيخة حياة خلال الفترة القادمة.