+A
A-

محمد بن دعيج يهنئ سوسن تقوي

هنأ رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش، رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة سوسن تقوي بمناسبة حصولها على منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة.

وأكد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة أن هذا المنصب يعتبر مواصلة لمسيرة الإنجازات المرأة البحرينية المشرفة في مختلف المناصب الرياضية المختلفة وهذا الإنجاز المشرف يرفع مكانة مملكة البحرين على خارطة الدول المتقدمة في الألعاب الرياضية.

ونوّه رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية بمساندة واهتمام مملكة البحرين في بناء منظومة رياضية متكاملة تشارك فيها المرأة جنبًا إلى جنب مع الرجل على مستوى الأندية أو الاتحادات الرياضية، حيث أصبحت البحرين تمتلك كوادر رياضية محترفة بمختلف الأندية والاتحادات الوطنية في ظل وجود دوريات نسائية متخصصة، وكل ذلك أسهم في تعزيز حضور المرأة البحرينية على الساحة الرياضية ومكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

وفي الختام، تمنى الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة كل التوفيق الدكتورة سوسن تقوي رئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش، رئيس الاتحاد العربي للريشة، مجددًا خالص تهانيه لسعادتها بمناسبة حصولها على منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي.