+A
A-

خليفة بن علي يشيد برعاية ناصر بن حمد

أعرب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز كرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة عن خالص شكره وتقديره إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعاية سموه الكريمة لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم، والتي تقام سنويا باستضافة نادي الرفاع.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لهذه البطولة دليل اهتمام سموه بدعم كافة الأنشطة الشبابية والرياضية التي تقام في شهر رمضان، مشددا سموه على أهمية مثل هذه التجمعات الرياضية، والتي تمس شريحة كبيرة من الشباب البحريني.

وقال سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة إن هذه البطولة الغالية تمثل نقطة مضيئة في تاريخ نادي الرفاع؛ كونها تحمل اسما غاليا على قلوبنا جميعا، إضافة إلى استمراريتها بنجاح كبير طوال السنوات الماضية.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي أن نادي الرفاع يعتز بتنظيم هذه البطولة العريقة، والتي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية على مستوى كرة القدم البحرينية، منوها بدور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله بن شريم في سبيل إنجاح هذا الحدث وإظهار البطولة بشكل مميز.

وأشار سمو نائب رئيس نادي الرفاع إلى أن هذه النسخة من البطولة ستشهد مشاركة عدد من لاعبي نادي الرفاع القدامى كما كانت عليه هذه البطولة في بداياتها، وأن هذه النسخة من البطولة سيعاد تنظيمها في الملعب الخارجي بنادي الرفاع بدلا من إقامتها بنظام الكرة الخماسية داخل الصالة، موضحا أن هذه البطولة تعد فرصة مناسبة للالتقاء بنجوم نادي الرفاع القدامى في هذا الشهر الفضيل.

ويلتقي فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد مع فريق سمو الشيخ خليفة بن علي في افتتاح البطولة، بينما يلعب فريق سمو الشيخ خالد بن حمد مع فريق سمو الشيخ خالد بن علي، فيما يلعب فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد مع فريق الشيخ عبدالله بن خالد، كما يلعب فريق سمو الشيخ سلطان بن حمد مع فريق الشيخ خالد بن سلمان.

وفي الدور الأول أيضًا، يلعب فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد مع فريق سمو الشيخ سلطان بن حمد، كما يلعب فريق سمو الشيخ خالد بن حمد مع فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد، فيما يلعب فريق الشيخ عبدالله بن خالد مع فريق سمو الشيخ خالد بن علي. أما فريق سمو الشيخ خليفة بن علي يلعب مع فريق الشيخ خالد بن سلمان.

وتستمر المنافسات، حيث يلعب فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد مع فريق سمو الشيخ خالد بن علي، كما يلعب فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد مع فريق الشيخ خالد بن سلمان، بينما يلعب فريق سمو الشيخ سلطان بن حمد مع فريق سمو الشيخ خليفة بن علي، كما يلعب فريق سمو الشيخ خالد بن حمد مع فريق الشيخ عبدالله بن خالد.

ولاحقًا يلعب أول المجموعة الأولى، مع ثاني المجموعة الثانية، بينما يلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، ثم المباراة النهائية.