+A
A-

العاهل: نعتز بجهود الملك عبدالله الثاني في تعزيز مسيرة التضامن العربي والإسلامي

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية مساء أمس، كبير أمناء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين صاحب السمو الملكي الأمير هاشم بن الحسين المعظم، للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للمملكة، حيث نقل إلى جلالة الملك تحيات وتقدير أخيه ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين، وأطيب تمنياته لشعب مملكة البحرين بدوام الرفعة والتقدم.

ورحب صاحب الجلالة، بصاحب السمو الملكي الأمير هاشم بن الحسين، وكلفه بنقل تحياته لأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني، وتمنياته الخالصة للأردن وشعبه الشقيق بمزيد من الرقي والازدهار.

وأشاد جلالته بعمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع بين المملكتين في ظل الحرص المتبادل على تنميتها وتطويرها بما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين، معرباً عن تقديره واعتزازه بجهود أخيه جلالة العاهل الأردني في ترسيخ أواصر العلاقات البحرينية - الأردنية، ومساعيه الدؤوبة في تعزيز مسيرة التضامن والعمل العربي والإسلامي المشترك.

وأعرب سمو الأمير هاشم بن الحسين عن خالص الشكر والتقدير لجلالة الملك على ما لقيه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة لدى زيارته للمملكة، مثمناً جهود جلالته ودوره الكبير في توثيق العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.