+A
A-

معظم رؤساء الأجهزة الرياضية مرشحون للبقاء

اقترب النادي الأهلي من تعيين الأجهزة الفنية والإدارية لكافة فرق النادي بالموسم الجديد 2019/2020 والذي من المتوقع أن يعلن عنه المكتب التنفيذي اليوم أو غدًا.

ووفقًا لمعلومات “البلاد سبورت” فإن رؤساء الأجهزة للألعاب الرياضية لن يطولهم التغيير الكثير، حيث من المتوقع أن يحتفظ فيصل عبدالمجيد برئاسة الجهاز والإشراف المباشر على الفريق الأول فقط، مع وجود توقعات بإسناد المهمة لعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز بوخمسين وهو الوجه المعروف داخل القلعة الصفراء والداعم للعبة دائمًا حتى من دون أي منصب في ظل التحركات التي يقوم بها لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين وأجانب.

وفيما يتعلق بجهاز الفئات العمرية لكرة القدم بات في حكم المؤكد أن يحتفظ عضو مجلس الإدارة نادر زليخ بمنصبه كرئيس بعدما حقق طفرة كبيرة ونقلة نوعية بفرق النادي من الناحية الإدارية والفنية، الأمر الذي يؤهله للبقاء والاستمرار لتحقيق المزيد من النجاحات الإضافية الأخرى في الموسم القادم والبناء على ما تحقق.

وأما بخصوص لعبة الكرة الطائرة فإنه بات من المؤكد أن يحتفظ أمين السر علاء الحلواجي بمنصب رئاسة الجهاز، بعدما تمكن هو الآخر من تحقيق نتائج باهرة كان آخرها الفوز ببطولة كأس سمو ولي العهد في الموسم المنصرم وهي امتداد للاتجارات التي حققتها اللعبة منذ تبوئه منصب الرئاسة قبل حوالي 10 سنوات.

وأما بالنسبة للعبة كرة السلة فإن هاني الدرازي مرشح للبقاء في منصبه بغية تحقيق الاستقرار في صفوف السلة الأهلاوية والعمل على إعادة بناء اللعبة التي غابت عن منصات التتويج منذ موسم 2009/2010 الذي فاز فيه الفريق ببطولة دوري زين.

وأخيرًا فإن لعبة كرة اليد ربما تشهد تغييرات جديدة بعدما ترأس عضو مجلس الإدارة عبدالله آل رحمة رئاسة الجهاز خلال الموسم الفائت، وذلك نظرًا لتحمله أعباء منصب الأمين المالي، كما أن خيار بقائه يبقى واردًا.

وأما بخصوص الأجهزة الفنية والإدارية فإنها بطبيعة الحال ستشهد تغييرات بنسبة ليست بالقليلة باستثناء لعبتي كرة القدم والطائرة التي ربما تشهد استقرارًا أكثر من باقي الألعاب.