+A
A-

“أحمر الشباب” في المجموعة الثالثة بمونديال إسبانيا

أسفرت قرعة بطولة العالم لكرة اليد للشباب المقرر إقامتها في 16 يوليو المقبل في إسبانيا، عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة بجانب كل من: البرتغال، كرواتيا، هنغاريا، البرازيل وكوسوفو.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات “مصر، فرنسا والسويد ونيجيريا وكوريا الجنوبية وأستراليا، والمجموعة الرابعة “ألمانيا، آيسلندا، النرويج، الأرجنتين، الدانمارك، وتشيلي”، فيما تشكلت المجموعة من منتخبات “سلوفينيا وإسبانيا وصربيا وتونس واليابان وأمريكا”.

وعلى صعيد متصل، بدء منتخبنا الوطني للشباب الجانب الإعدادي والتحضيري لهذه البطولة  على صالة نادي أم الحصم بقيادة المدرب الآيسلندي جوهانسون الى جانب المدرب ابراهيم عباس ومساعده أمين القلاف وبحضور اختصاصي العلاج الطبيعي محمد منصور. وبحسب برنامج الإعداد لمنتخب الشباب، فإن التدريبات المحلية ستستمر إلى حين إقامة المعسكر التدريبي في جمهورية مصر العربية الشهر المقبل، وخوض أربع مباريات ودية مع المنتخب المصري وأحد المنتخبات المنتظر تواجدها في القاهرة في الفترة ذاتها، كما أنه سيتم تأمين مباريات أخرى بحسب الإمكان؛ من أجل الوصول للجاهزية البدنية والفنية المطلوبة وأيضا الوصول للصورة النهائية لقائمة المنتخب التي ستشد الرحال إلى إسبانيا وخوض المشاركات الرسمية.

يذكر أن القائمة الأولية لمنتخب الشباب ضمت 23 لاعبا، وهم: عبدالله علي، مهدي علي (الاتحاد) ناصر علي، محمود حسين، حسين النجار، يوسف يعقوب (الأهلي)، حسن ميرزا، أحمد حسين، محمد عيد (التضامن)، عمران الحلواجي، أحمد زهير (الدير)، قاسم عقيل، أحمد جلال، عبدالله الزيمور، مجتبى الزيمور، جاسم خميس (الشباب)، قاسم الشويخ، قاسم قمبر، مؤيد شعيب (باربار)، حسين محفوظ، محمد حبيب، محمد هاني وأحمد الغزال (توبلي).