+A
A-

HUAWEI P30 Pro... جودة تصوير فائقة

تحسّنت قدرات الهواتف الذكية على التصوير إلى درجة كبيرة من جيل إلى جيل. فبعدما بدأت بصور كبيرة البكسلات أصبحنا اليوم نلتقط الصور الجميلة المعالجة بالمرشحات والمؤثرات، وترسّخت ميزة التصوير كعنصر أساسي في الهاتف الذكي الحديث.

ومتابعة لهذا الاتجاه الأساسي فإن هواتف هواوي من سلسلة HUAWEI P30، والتي تتميز بجودة التصوير الفوتوغرافي غير المسبوقة، قدمت ثلاثة هواتف ذكية على رأسها الهاتف HUAWEI P30 Pro الذي يمتاز بقدرات فائقة للكاميرا غيرت قواعد التصوير في الهواتف الذكية مع أداء قوي تمامًا يجعل من التقاط اللحظات تجربة لا تنسى.

في شهر رمضان المبارك، ليكن هاتف HUAWEI P30 Pro شريكك الأمثل لالتقاط اللحظات العائلية الخاصة، والاحتفال بكل لحظة خلال الشهر الفضيل من خلال التقاط صور رائعة لا مثيل لها، بدءًا من الإفطار وحتى السحور، ستكون Huawei حاضرة في كل لحظة مع تجربة تصوير جديدة في متناول يديك. استمتع بخوض تجربة فريدة من نوعها وسجل أجمل وأروع اللحظات والمناسبات مع العائلة من خلال عدسة HUAWEI P30 Pro.

لا كاميرا واحدة ولا اثنتين ولا ثلاث، بل أربع!

لم تكن هواوي ضنينة في إضافة مزيد من الكاميرات إلى الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro، فهو يتضمن لأول مرة كاميرا رباعية قوية من لايكا جديدة كليًّا، قادرة على التقاط أقوى الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو بين كاميرات الهواتف الذكية. وهي تتألف من كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مزودة بمستشعر سوبر سبكتروم الجديد من هواوي وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جداً، وكاميرا مقرّبة بدقة 8 ميجابكسل لتصوير المشاهد البعيدة مزودة بعدسة سوبر زوم، وأخيراً كاميرا «تي أو إف» من هواوي (HUAWEI Time of Flight) لقياس عمق المشاهد، ويضاف إلى ذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي، ونجحت هواوي في دمج كل هذا في جسم الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro النحيف الرشيق.