+A
A-

جميلة المقابي تفوز بجائزة “حصادي”

أعلن البنك الأهلي المتحد مؤخرًا عن فوز السيدة البحرينية جميلة المقابي، مديرة حضانة، بجائزة برنامج حصادي، حيث فازت بالجائزة الشهرية وقيمتها 100 ألف دينار.

وبهذه المناسبة، صرحت جميلة قائلة: “لم أكن أتوقع أن يحالفني الحظ على الإطلاق في هذا السحب، حيث إنني عميلة للبنك الأهلي المتحد واقتنيت شهادات حصادي منذ عام 2018 في فرع البديع، وكنت قد استبشرت بالوجوه السمحة والحيوية والنشاط الملحوظين لدى الموظفين في الفرع، وقد شجعتني هذه المعاملة على الاستمرار في معاملاتي مع البنك”.

وواصلت السيدة جميلة تصريحها قائلة: “شعرت بسعادة كبيرة عندما تم الاتصال بي لإبلاغي بالفوز بالجائزة الشهرية البالغة 100 ألف دينار، كما أن كل العائلة شعرت بفرحة غامرة بالفوز الذي كان بمثابة حلم لنا جميعًا”.

وبسؤال السيدة جميلة عما ستفعله بقيمة الجائزة، جاء ردها سريعًا، إذ قالت: “كنا نخطط أنا وعائلتي لشراء بيت العمر وكنا في أمسّ الحاجة لاستكمال مبلغ البيت، فكانت الجائزة بمثابة هدية من السماء لتمكيننا من شراء البيت الذي لطالما حلمنا به”.

الجدير بالذكر أن برنامج حصادي – وهو برنامج توفير يقدم أكبر الجوائز في البحرين - قد نجح في تسجيل أكبر عدد من الفائزين وتقديم أكبر إجمالي من الجوائز بالمقارنة مع أي من برامج توفير أخرى في المملكة، فمنذ انطلاقته، قدمت “حصادي” جوائز نقدية تجاوزت قيمتها 67 مليون دينار لأكثر من 16 ألف فائز من عملائه الكرام.