+A
A-

تواصل الإثارة بمنافسات دورة مركز القادسية

تواصلت الإثارة بمنافسات دورة مركز شباب القادسية الرمضانية لكرة السلة، التي تحمل اسم المرحوم عبدالرحمن اللظي تخليدًا لذكراه ولدعمه لنادي القادسية، على صالة المركز الرياضية التي تم إطلاق اسم المرحوم عليها.

وأقيمت مساء أمس الأول (الأحد)، مباراتان ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية.

ففي المباراة الأولى، حقق فريق سيكس سانس نتيجة الفوز على حساب فريق هوبس بنتيجة 52/41. وحجز فريق سيكس سانس مقعده بالدور نصف النهائي بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي. واستحق فريق سيكس سانس نتيجة الفوز بعد أن فاز في شوطي المباراة بـ24/18 و28/23.

وفي المباراة الثانية، حقق حامل لقب البطولة فريق تلغراف فوزًا مستحقًّا على حساب فريق بانك سموراو بنتيجة قوامها 77/49. وهذا هو الفوز الثاني لفريق تلغراف في البطولة عقب فوزه الأول على حساب فريق هوبس، ليضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي.

وجاء فوز فريق تلغراف مستحقًّا بعد أن تفوق في نتيجة شوطي المباراة بـ41/20 و36/29.

وتختتم اليوم منافسات الدور التمهيدي من البطولة، إذ سيكون حامل اللقب فريق تلغراف على موعد مهم مع فريق سيكس سانس لتحديد بطل المجموعة الثانية، فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريق هوبس مع منافسه فريق بانك سموراو.

ويشارك في البطولة التي تقام للعام السابع على التوالي، نحو ثمانية فرق وزعوا على مجموعتين، وتضم المجموعة الأولى فرق: مركز القادسية، صقور البحرين، المحرق دراغون، شباب البحرين، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق: تلغراف، هوبس، فريق سيكس سانس وفريق بانك سموراو.

ووفق نظام البطولة، سيتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام بظام إخراج المغلوب، إذ سيلتقي أول المجموعة الأولى بثاني الثانية، فيما سيلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول الثانية، والفريقان الفائزان يتأهلان للمباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة 17 مايو الجاري، فيما الخاسران من الدور نصف النهائي سيلعبان لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.