+A
A-

بداية قوية لباربار في بطولة الأندية والشركات للسنوكر

استهل فريق نادي باربار مشواره بفوز قوي وصريح على فريق شركة بناغاز (ب) قوامه (0/3) ضمن منافسات بطولة الأندية والشركات للسنوكر الرمضانية 2019 التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالمنامة.
 حيث فاز اللاعب عبدالمنعم الشويخ على عبدالله مجيران 2/3 ويحيى حسن على خليل إبراهيم 2/3 وعلي العالي على فهد خلف 1/3. وقدم لاعبو باربار أداءً كبيرًا في المباريات الثلاث التي لعبوها في الفترة الثانية لمنافسات يوم أمس الأول (الثلاثاء)، استحقوا من خلاله تحقيق الانتصار والذي نال إعجاب واحترام الحاضرين، وخصوصًا أن بناغاز يتمتع بعناصر رفيعة المستوى في هذه اللعبة، وأعطى هذا الفوز مؤشرًا قويًّا بأن صراع التأهل للدور الثاني سيكون مشتعلاً وصعبًا للغاية في ظل قوة الفرق المتبارية وخصوصًا التي للتو قد دخلت أجواء البطولة.
 وفي المباراة الأولى، خسر فريق ألبا أمام فريق بناغاز (أ) بنتيجة (1/2)، بعد فوز اللاعب جميل عطية على عيسى البنخليل 1/3 وسيدمحمد جواد على عبدالله البنخليل 1/3 والفوز الوحيد لألبا عبر سلمان قمبر على حسين عبدالخالق 0/3.
وبرزت مواجهتا جميل عطية وعيسى البنخليل وسيد محمد جواد وعبدالله البنخليل بشكل كبير، من خلال الندية والإثارة التي استمرت بينهما لوقت طويل من أجل حسم النتيجة النهائية، فيما تمكن سلمان قمبر لاعب ألبا من كسب مواجهة حسين عبدالخالق بشكل حاسم وقوي بعدما فرض تكتيكه وقدم أداءً كبيرًا.