+A
A-

إطلاق “الخير بحريني” لدعم الحالات الصعبة

أعلنت المؤسسة الخيرية الملكية بمناسبة شهر رمضان الكريم عن إطلاقها حملة وطنية خيرية تحت شعار (الخير بحريني)،  وذلك بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام من خلال برنامج (تم)، وشركة فيفا، يتم من خلالها تقديم مختلف أنواع الدعم والمساندة للعديد من فئات المجتمع البحريني.
وبين الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد أن هذه الحملة تتضمن عدة مشروعات إنسانية، حيث سيخصص كل أسبوع لدعم مشروع مختلف حسب الحالات الإنسانية الصعبة التي تواجه أفراد المجتمع.
وتابع: خصص الأسبوع الأول لتوفير مضخات الأنسولين للأطفال المصابين بالنوع الأول من داء السكري. أما الأسبوع الثاني، فخصص لدعم جزء من تكاليف العلاج الخاصة بطلبات مرضى السرطان والحالات العلاجية الصعبة، فيما تسهم حملة الأسبوع الثالث من رمضان لتوفير الأجهزة الطبية لكبار السن. أما الأسبوع الرابع سيكون لوقف ذوي العزيمة.
وأشار إلى أن شركة فيفا تعتبر الشريك الأساسي للحملة، حيث خصصت منصات ترويجية وصناديق للتبرع في عدد من المجتمعات التجارية، إضافة إلى إمكان التبرع عن طريق (فيفا كاش).
 ويمكن للراغبين في التفاعل في دعم هذه الحالات الإنسانية التبرع من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة الخيرية الملكية www.rco.gov.bh باختيار أيقونة (تم)، أو عبر منصات شركة فيفا في المجتمعات التجارية أو من خلال viva cash.