+A
A-

علي بن خليفة: نعاهد سموه بمواصلة تطوير الكرة البحرينية

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، عن خالص شكره وتقديره إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لرعاية سموه الكريمة لمنافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2018-2019، والذي اختتم السبت 4 مايو الجاري بتتويج الرفاع بطلا للمسابقة.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إن الأسرة الكروية في البحرين تعتز بالرعاية الكريمة التي حصل عليها الدوري الممتاز تحت اسم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرًا إلى أنها تعد شرفًا ووسامًا للرياضيين عمومًا وللعاملين في كرة القدم على وجه الخصوص.

ونوّه الشيخ علي بن خليفة بإشادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدور مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في الجهود المبذولة وإخراجهم الدوري بأفضل صورة تنظيمية، مؤكدًا أن الإشادة تبعث على الفخر والاعتزاز وتزيد من المسؤولية الواقعة على عاتق المسؤولين في بيت الكرة البحرينية نحو العمل بشكل مضاعف وتكثيف الجهود من أجل الارتقاء بالكرة البحرينية وتطورها.

ولفت إلى أن الرعاية الكريمة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدوري الممتاز عكست حرص سموه على النهج التطويري للرياضة البحرينية، عبر الإسهامات والمبادرات المتنوعة التي يقدمها سموه خدمة للشباب البحريني في المجال الرياضي وغيرها من المجالات.

وأكد أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمنافسات الدوري الممتاز جعلت الدوري يسير في منحى مغاير، خصوصًا مع النقلات النوعية والطفرات الكبيرة التي حققها الدوري على صعيد التنافس والإثارة والندية، وهو الأمر الذي انعكس بشكل ملحوظ على مستويات الفرق التي تنافست حتى الرمق الأخير على حصد أفضل المراكز.

وأوضح علي بن خليفة أن الرعاية الكريمة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان لها أبلغ الأثر الإيجابي على الأندية المشاركة في الدوري الممتاز، والتي حصلت على العديد من المكتسبات نظير الرعاية الكريمة من خلال تخصيص مكافآت الفوز في المباريات، علاوة على المكتسبات الفنية والتسويقية والإعلامية، إذ حظي الدوري بدعم واسع من قبل مختلف الجهات الحكومية والخاصة؛ من أجل إظهار المسابقة على أفضل صورة وبما يتناسب مع مكانتها”.

وأضاف: “الاتحاد البحريني لكرة القدم يعاهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مواصلة السير على الخط التطويري الذي ينتهجه سموه دائمًا، إذ يحرص الاتحاد على مواكبة الرؤى والأفكار التطويرية الكفيلة بارتقاء الكرة البحرينية بما يحقق تطلعات سموه في ازدهار الكرة البحرينية ووصولها إلى أعلى المستويات”.

وقال إن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وفر أسباب النجاح التنظيمي للدوري على كافة المستويات؛ تماشيا مع الأهداف التي وجدت من أجلها الرعاية الكريمة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمنافسات الدوري.

وأضاف: “نعاهد سموه في استمرار العمل التطويري في بيت الكرة البحرينية نحو قيادة مختلف أنشطة وفعاليات الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى مزيد من النجاحات، بما ينعكس إيجابًا على الكرة البحرينية ويحقق تطلعات سموه في تطويرها وازدهارها ووصولها إلى أرفع المستويات على جميع الأصعدة”.