+A
A-

وزير الداخلية: جلالة الملك وفر الحياة الكريمة لرجال الأمن

شهد وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير الإسكان باسم الحمر، صباح أمس حفل توزيع وحدات مشروع العُليم الإسكاني بمدينة خليفة على الضباط المستفيدين بوزارة الداخلية.

وبهذه المناسبة، تقدم وزير الداخلية، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على رعاية جلالته وتوفير الحياة الكريمة لرجال الأمن، في إطار حلقات الدعم والمساندة التي تحظى بها شرطة البحرين، وتقديرا لعطائهم الممتد لأداء الواجب وصون الأرواح والممتلكات والحفاظ على المنجزات الوطنية.

وأعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره لوزارتي الإسكان والأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، وهيئة الكهرباء والماء، لتعاونهم في انجاز هذا المشروع الإسكاني، وإتمامه وفق الجدول الزمني المحدد وبالمعايير والمواصفات المطلوبة.

من جهته، أعرب الحمر عن خالص شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك على الرعاية السامية للملف الإسكاني، معربا عن تهانيه لوزارة الداخلية على توزيع وحدات هذا المشروع ال سكاني على الضباط المستفيدين. ويقع مشروع العُليم الإسكاني بمدينة خليفة على مساحة كلية تصل إلى 237 ألف متر مربع تقريبا، ويشمل ٥٨٧ وحدة سكنية، جرى توزيعها على الضباطِ المستفيدين وفق تطبيق دقيق للمعايير، وشملت أعمال المشروع، والذي أُنجز في 40 شهرا، تهيئة الأرض وبناء الوحدات السكنية والبنية التحتية.

وأعربت لجنة الخدمات الإسكانية بوزارة الداخلية، في الكلمة التي ألقاها الوكيل المساعد للشؤون الإدارية العميد شمسان البوعينين عن خالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لوزير الداخلية على رعايته الكريمة وتوجيهاته السديدة لتوفير حياة كريمة لمنتسبي وزارة الداخلية، منوها إلى أن هذا الدعم والمساندة، يشكل دافعا لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز في سبيل رفعة الوطن والحفاظ على مكتسباته.

وأوضح أن المشروع الإسكاني، تم إنجازه وفق أحدث معايير البناء والسلامة العامة، وروعي في توزيع وحداته على الضباطِ المستفيدين، تطبيق دقيق للمعايير والاشتراطات المعمول بها.

بعد ذلك، تم عرض فيلم تسجيلي عن مشروع العُليم الإسكاني بمدينة خليفة، والذي يتضمن وحدات سكنية بجانب عدد من المرافق من بينها حدائق، جامع، محلات تجارية، صالة مناسبات، مدرسة، رياض أطفال وعيادة طبية، ويأتي في إطار بناء مجتمعات مستدامة، تحظى بكافة الخدمات الأساسية والمرافق.

في سياق متصل، أعرب الضباط المستفيدون من وحدات المشروع الإسكاني عن جزيل الشكر والتقدير على الدعم والرعاية، التي يحظى بها رجال الأمن من جانب وزير الداخلية، منوهين إلى أن منظومة الرعاية المتكاملة، التي تلقى دعمه في إطار إستراتيجية التطوير والتحديث المعمول بها في وزارة الداخلية، تعد دافعا وحافزا قويا للمضي قدما في النهوض بالمسؤوليات وأداء الواجبات من أجل خدمة الوطن.

بعد ذلك، قام وزير الداخلية بتسليم الضباط المستفيدين، مفاتيح الوحدات السكنية التي تم تخصيصها لهم.