+A
A-

نهاية موسم عنان مع النصر الإماراتي

انتهى موسم لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي للكرة الطائرة ناصر عنان مع نادي النصر الإماراتي بهذا الموسم 2018 - ‏2019 بيد أن اللاعب يربطه عقد مع النادي الإماراتي حتى 31 مايو الجاري.

وخاض عنان آخر مباراة مع النصر أمام العين في الدور قبل النهائي لكأس رئيس الدولة والتي خسرها النصر بنتيجة 3/‏0 يوم الثلاثاء الماضي، فيما فاز شباب الأهلي على الوصل بالنتيجة ذاتها ليتأهل فريقي العين وشباب الأهلي إلى نهائي كأس رئيس الدولة.

وكان النصر الإماراتي نجح بالفوز ببطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، فيما ظفر العين بدرع الدوري، ويبحث شباب الأهلي عن الخروج ببطولة من الموسم الحالي، والذي سيختتم ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وكان عنان قد أكد لـ “البلاد سبورت” رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة في الموسم المقبل 2019 - ‏2020 بعد أن خاض أول تجربة الموسم الحالي بموافقة من مجلس إدارة النادي الأهلي ليستفيد اللاعب من قيمة الصفقة ويؤمن مستقبله المعيشي، إذ عبر عنان عن رضاه التام من التجربة وسعادته بالمعاملة الطيبة التي لقيها من النادي الإماراتي، الأمر الذي قد يفتح أمام المجال أمام تجديد عقده أو ربما اللعب لناد إماراتي آخر.

ورغم غياب عنان عن “النسور” هذا الموسم إلا أن جماهير الأهلي الوفية واللاعبين استذكروا اللاعب عندما رفعوا قمصيه بعد نهائي كأس ولي العهد أمام المحرق وهو اللقب الذي توج به الأهلي للمرة الخامسة في تاريخه وللمرة الرابعة على التوالي بعد هزيمة طائرة الأحلام بـ 3 أشواط مقابل شوط.