+A
A-

27 % زيادة القدرة الاستيعابية “طيران الخليج”

تشارك طيران الخليج في معرض سوق السفر العربي 2019، وذلك إلى جانب هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من ممثلي وكالات السفر والسياحة في البحرين. وتعرض الناقلة أحدث منتجاتها في المعرض الذي يقام في الفترة من 28 أبريل – 01 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث سيتمكن ضيوف الجناح البحريني في المعرض (الجناح ME1410 بالقاعة 2) من تجربة مقعد درجة رجال الأعمال لطائرتها بوينغ 787-9 دريملاينر الجديدة كلياً.

وقال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج فنسنت كوست، عقّب على مشاركة الناقلة “نفخر بكوننا الناقلة الوطنية للبحرين؛ الأمر الذي حفزنا لاستغلال هذه المنصة المتمثلة بمعرض السفر العربي لعرض أحدث منتجاتنا للدرجة الفاخرة. جميع مسافرينا سيحظون بتجربة سفر حديثة ومتطورة مع المقاعد الجديدة وأحدث أنظمة الترفيه الجوي التي ستطرحها طائرات أسطولنا الجديد؛ مما سيرتقي بتجربة السفر لدى مسافري الدرجة الفاخرة والدرجة السياحية على حد سواء. يؤمّن معرض السفر العربي فرصة فريدة للعاملين في صناعة السفر العالمية للتواصل ولاكتشاف المزيد عن أحدث توجهات الصناعة؛ حيث تأتي مشاركة طيران الخليج في المعرض متماشية مع مهامنا وجهودنا المتواصلة للترويج للبحرين على الصعيد الدولي كوجهة سياحية وتجارية، ولتعزيز الكيفية التي تقوم بها الناقلة الوطنية بتسهيل وتعزيز تجربة السفر من وإلى مملكة البحرين”.

وقد شارك رئيس القطاع التجاري خلال معرض سوق السفر العربي في مؤتمر الطيران التابع لمركز (CAPA)، حيث ألقى الضوء على الزيادة في القدرة الاستيعابية لطيران الخليج بنسبة 27 % التي حققتها في الربع الأول من العام 2019، الأمر الذي يبرهن على نجاح مفهوم (البوتيك) الذي انتهجته الناقلة مؤخرا.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 47 مدينة في 26 دولة. وتلتزم طيران الخليج بريادتها في الصناعة، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال. واليوم، تسير شركة طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى. وتؤمّن الناقلة ربطا سلسا للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيس في مطار البحرين الدولي.