+A
A-

تسجيل إلكتروني للمشاركين في مهرجان ناصر بن حمد

أكد أمين سر لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية محمد جناحي أن اللجنة المنظمة لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي تعكف على الإعداد لفتح باب التسجيل للمهرجان.

وأكد جناحي أن التسجيل في المهرجان سيفتح خلال أيام عبر الموقع الإلكتروني للجنة رياضات الموروث الشعبي، إذ سيتم استقبال طلبات الراغبين بالمشاركة في جميع الألعاب التي يتضمنها المهرجان إلكترونيا.

وأضاف “نعتمد في لجنة رياضات الموروث الشعبي على تقليل استخدام الورق وتنفيذ السياسة الخضراء التي وجه بها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة”.

وأشار جناحي إلى أن اللجنة المنظمة أضافت لعبة السجن إلى الألعاب الأخرى وهي الكيرم (فردي وزوجي)، الدامة، الشطرنج، الدومينو “الدومنة”، الكوت سداسي “بوستة”، الهاند، إضافة إلى الألعاب الإلكترونية المتمثلة في كرة القدم “فيفا” وكرة السلة والببجي.

ونوه أمين سر لجنة رياضات الموروث الشعبي بالجهود الحثيثة التي تبذلها اللجنة المنظمة للمهرجان؛ استعدادا لإطلاق النسخة الأولى برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وهو المهرجان الرمضاني الأول من نوعه الذي يجمع الألعاب الشعبية في إطار مسابقات رسمية.

كما أشاد جناحي بالدعم الذي تحظى به لجنة رياضات الموروث الشعبي من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدًا أن هذا الدعم يعطي حافزًا لجميع أعضاء اللجنة لتقديم مزيدًا من العمل في جميع الأنشطة التي تشرف على تنظيمها اللجنة سواء الموروث البري أو البحري وحتى الألعاب الشعبية.

وأوضح أن اللجنة تعقد اجتماعات مستمرة؛ بهدف إظهار النسخة الأولى من هذا المهرجان بتنظيم عالي المستوى، مشيرًا إلى أن الموقع سيتم تجهيزه خلال الأيام المقبلة والذي سيكون كرنفالا عائليًا لجميع أفراد العائلة خلال الشهر الفضيل؛ لما يتضمنه هذا المهرجان من فعاليات مصاحبة مثل معارض الأسر المنتجة ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، إضافة إلى مطاعم متنقلة.

يذكر أن مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي سيقام في المدينة الرياضية بالقرب من استاد البحرين الوطني ابتداء من الأول من شهر رمضان وحتى 20 من الشهر ذاته.