+A
A-

“فورسيزونز”.. الوجهة الأمثل في رمضان

تم تجديد الخيمة الرمضانية في قاعة البحرين لتعكس الأجواء الرمضانية المميزة في المملكة، مع إضافة ألوان جديدة داخل الخيمة، ومصابيح عربية تقليدية معلقة، وأرضيات خشبية تعكس الأجواء الرمضانية المميزة للعاصمة البحرينية. ولأن فندق فورسيزونز خليج البحرين اعتاد على أن يقدم لضيوفه ما يلبي جميع متطلباتهم، توفر الخيمة الفاخرة مساحات أوسع للضيوف الذين يفضلون تناول الطعام وسط أجواء من الخصوصية مع عائلاتهم ضمن مساحات شبه خاصة، أو مأدبة الإفطار والسحور الخاصة بالشركات والمجموعات الكبيرة. وستكون الأجواء الترفيهية حاضرة كذلك مع فرقة عربية مكونة من 4 أفراد مع مطربة مخضرمة من دار الأوبرا بالقاهرة، ليعيش ضيوف الخيمة أوقات لا تُنسى أثناء تناول الإفطار أو الغبقة مع أشهى الأطباق التي سيقوم بإعدادها الشيف التنفيذي هيونغ غيو كيم والشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي.

يمكن للضيوف من الذواقة استكشاف مجموعة مختارة من المقبلات الباردة أو الساخنة، إلى جانب الشوربات المختلفة والسلطات من حول العالم والمأكولات البحرية. وسيضم البوفيه المأكولات البحرينية التقليدية، وكذلك المأكولات اللبنانية، والمغربية، والهندية، والتركية، والإيطالية، والعالمية، علاوة على محطات الطهي المباشر التي ستقدم مجموعة من المأكولات المحلية المفضلة مثل الشاورما، والفلافل، والصاج، والكشري، والفول المدمس، واللحوم الطازجة، بالإضافة إلى الطاجن المغربي، والباو، والسوشي، والمعكرونة المحضرة في الفندق.

وللضيوف الصغار خيمتهم الخاصة كذلك التي تقدم حزمة كبيرة من الأنشطة الترفيهية، وتفتح يومياً من وقت المغرب وحتى الساعة 10 مساءً.