+A
A-

المالكية يخسر من القادسية الكويتي

خسر ممثل المملكة فريق المالكية بهدفين مقابل واحد أمام القادسية الكويتي، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسجل هدف المالكية عيسى البري، فيما سجل بدر المطوع هدفي القادسية. وفي لقاء آخر ضمن ذات المجموعة، فاز العهد اللبناني على السويق العماني بهدف دون رد. وبناء على نتائج أمس، فإن ترتيب المجموعة صار كالآتي:العهد اللبناني ٨ نقاط، المالكية والقادسية ٤ نقاط لكل واحد منهما، وأخيرا السويق دون نقاط.

مجريات المباراة

تمكن القادسية من تسجيل هدف مبكر بعدما توغل لاعبه بدر المطوع داخل المنطقة وسدد كرة بيساره سكنت يمين حارس المالكية يوسف حبيب (٧).

وأضاع القدساوي صالح الهندي فرصة مضاعفة النتيجة بعد انفراده بالحارس الملكاوي الذي حمى شباكه من هدف محقق (٨).

وأخطأ مدافع المالكية أحمد حبيب في إبعاد كرة خطفها مهاجم القادسية يوسف ناصر الذي قابل المرمى منفردا، وسدد كرة ساقطة عالية خارج الملعب مفوتا الهدف الثاني على فريقه (٣٤). وواصل المطوع وسجل الهدف الثاني له ولفريقه بعد توغله يمينا داخل المنطقة (٣٦).

وأضاع يوسف ناصر كرة بمفرده دون وجود لأي مدافع أو حارس المالكية بعد أن تلقى كرة عرضية من زميله خالد القحطاني، إلا أن ناصر سدد كرة خارج الملعب (٤٠).

وسجل المالكية هدف التقليص بعد أن لعب حسن هلال كرة عرضية تابعها عيسى البري بسهولة في المرمى (٤٣).

ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد يذكر؛ لتنتهي المباراة بفوز القادسية.

أدار المباراة طاقم تحكيم من قيرغزستان:حكم الساحة تيمور والمساعدين سيرجي وجبينكوف، والحكم الرابع السعودي محمد الهويش.