+A
A-

منتخبنا الوطني للملاكمة يشد الرحال إلى تايلند

غادر وفد منتخبنا الوطني للملاكمة مساء الإثنين الموافق 15 أبريل، متوجها للعاصمة التايلندية بانكوك؛ للمشاركة في منافسات بطولة آسيا للملاكمة التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للملاكمة في الفترة 17- 27 أبريل الجاري.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة خالد الخياط، ويتكون من: مدير الاتحاد محمد قمبر، ومدرب المنتخب الوطني للملاكمة المدرب الإنجليزي توني ديفيس واللاعبين الملاكم بلال محمد والملاكمة نور النساء جان.

وسيخوض منتخبنا منافسات وزين مختلفين، حيث سيشارك الملاكم بلال محمد بنزالات وزن 52 كيلوجراما، فيما ستشارك الملاكمة نور النساء جان بنزالات وزن 51 كيلوجراما.

ومن المقرر أن يشارك عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة ومدير الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي سيعقد اليوم “الأربعاء” على هامش البطولة.

وقال الخياط: “إن مشاركة المنتخب الوطني للملاكمة بلاعبين من الجنسين في هذه البطولة تعتبر تاريخية، حيث لم يسبق للمنتخب أن شارك في هذه البطولة”، مضيفا أن الاتحاد يسعى من خلال هذه المشاركة لتأكيد حضور الملاكمة البحرينية على مستوى البطولات القارية والدولية.