+A
A-

الأهلي يواجه الدير اليوم

تقام اليوم (الأربعاء) مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، والتي تجمع فريقي الأهلي والدير وذلك في تمام الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ويتواجه الفريقان في هذه المباراة بعدما سقط الأهلي أمام النجمة في مباراتين متتاليتين، والأمر نفسه بالنسبة للدير أمام “حامل اللقب” باربار، وهي المواجهة نفسها التي جمعتهما الموسم الماضي، وفاز على إثرها الأهلي بالمركز الثالث.

عودة للقاء اليوم، الوضع متشابه لفريقي الأهلي والدير فيما قدماه بالدور قبل النهائي، المباراة الأولى ظهرا فيها بصورة سيئة للغاية وخسرا المواجهة، وفي المباراة الثانية تحسن الأداء نوعا ما، ولكنهما فشلا في إثبات ذاتهما لولا الندية التي أظهراها على مدار الشوطين.

دون شك أن طموح الأهلي ليس اللعب على هذا المركز في ظل ما يتمتع به من إمكانات وقدرات بشرية، ولكن لن يتهاون في الحفاظ على اسمه ومكانته، وسيسعى جاهدا لتقديم نفسه بصورة جيدة تحقق الفوز والخروج بالمركز الثالث. في الجهة الأخرى الدير، سيمني النفس أن يتوج جهوده المميزة في هذا الموسم بالتغلب على خصمه وحصد الميدالية البرونزية.

كفة الأهلي ورغم الإصابات والغيابات تبدو هي الأرجح للظفر بالفوز شرط إذا ما ظهرت بحالتها المعهودة، والدير هو الآخر يعاني بعض الغيابات، ولكن لديه العناصر التي تحقق النتيجة الإيجابية إذا ما كانت في فورمتها الحقيقية.