+A
A-

منافسة درامية ساخنة في رمضان 2019

يتنافس عدد كبير من نجوم الفن، في موسم دراما رمضان لعام 2019، في ظل غياب عدد كبير من النجوم الكبار، ويشهد الموسم هذا العام منافسة قوية بين أحمد السقا وياسر جلال وأمير كرارة ومحمد رمضان.

ينافس النجم أحمد السقا، مسلسل “ولد الغلابة” تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته إنجي المقدم وإدوارد، وهو تاليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، وانضم للمسلسل في الجزء الثالث عدد من النجوم على رأسهم: أحمد عبدالعزيز وأحمد العوضي وهشام سليم.

أما الفنان ياسر جلال، فيشارك ب”لمس أكتاف” ويشاركه بطولته فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج سينرجي، وتدور أحداث العمل حول حياة مصارع اعتزل اللعب ويدخل للحياة العملية بطرق أخرى.

بعد أن حقق مسلسل “كلبش” نجاحا كبيرا في موسميه الأول والثاني، واللذان عرضا على التوالي في موسمي رمضان 2017، و2018، وتتواصل رحلة سليم الأنصاري في الجزء الجديد من العمل، حيث تغلب أجواء الإثارة والتشويق والمطاردات.

المسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، وانضم للمسلسل في الجزء الثالث عدد من النجوم على رأسهم أحمد عبدالعزيز وأحمد العوضي وهشام سليم.

يشارك محمد رمضان بمسلسل “زلزال” ويجسد دورين خلال الأحداث وهما دور الأب العائد من دولة الكويت والابن الذى يشتهر بلقب “زلزال”، الذى ينتقم لوالده بعد وفاته، حيث انتهى رمضان من تصوير مشاهد فترة التسعينيات الأسابيع الماضية.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادي مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي.