+A
A-

“إدامة” تعتزم تملّك 36.6 % من أسهم “المواقف”

تتوجه شركة البحرين للاستثمار العقاري “إدامة” الي تملك ما نسبته 36.6% من أسهم شركة البحرين لمواقف السيارات، ويخضع ذلك للحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرسمية الرقابية.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية “إدامة” طويلة الأمد لتطوير المزيد من المشاريع الجديدة تلبيةً لمتطلبات الأسواق المحلية، وكذلك من أجل تحديث المشاريع القائمة حاليًا، وإدارتها جميعًا وفقًا لأعلى المعايير العالمية وأفضل الممارسات المطبقة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “إدامة”:، أمين العريض، “يسرنا أن نستهلّ العمل مع مؤسسات القطاع الخاص وذلك بهدف التعاون مع شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة البحرين، وهي شركة البحرين لمواقف السيارات، مما سيساهم في تحسين الخدمات المقدمة على مستوى المملكة. كما تتطلع إدامة لإقامة المزيد من علاقات التعاون والشراكة مع شركات القطاع الخاص مستقبلًا بهدف تطوير المرافق الحيوية المتاحة للعامة”.

وأضاف “إن اختيارنا للاستثمار في شركة البحرين لمواقف السيارات يؤكد التزامنا بإدارة محفظة أعمال غنية الخيارات، وبالتالي يقودنا ذلك إلى تحقيق مهمتنا بخلق محفظة استثمارات عقارية متميزة ويساهم في تعزيز مكانتنا بكوننا أحد شركات التطوير العقاري الرائدة على الصعيد المحلي”.