+A
A-

جلالة العاهل وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يهنئون سلمان بن ابراهيم

المنامة -بنا:بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة، إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة؛ بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأعرب جلالة الملك في برقيته عن أطيب تهانيه للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على هذا الإنجاز الرياضي المشرف، الذي يعد إضافة متميزة إلى الإنجازات المتعددة التي يحققها أبناء مملكة البحرين في المحافل الإقليمية والدولية كافة، كما يعكس ثقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كفاءة وقدرات الشيخ سلمان على الصعيد الدولي، وخبرته الواسعة في مختلف المجالات الشبابية والرياضية، والتي أهلته لإعادة انتخابه لهذا المنصب الدولي الرفيع، وهو ما سيعزز الجهود الرامية إلى تطوير لعبة كرة القدم على الصعيد الآسيوي.

وأشاد جلالة الملك بالإسهامات المتميزة للشيخ سلمان على صعيد النهوض والارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين من خلال المناصب التي يتبوأها، معربا جلالته عن فخره واعتزازه بأبناء البحرين الذين يسعون دائما لتشريف بلادهم وتحقيق الإنجازات في مختلف المحافل، سائلا جلالته، المولى العلي القدير أن يحفظه ويكلل جهوده بالتوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من الإنجازات وإعلاء شأن الرياضة الآسيوية.

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عبر فيها سموه عن خالص تبريكاته وتهانيه؛ بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأكد سمو رئيس الوزراء في برقيته أن هذه الثقة بالشيخ سلمان تعد إنجازًا يضاف إلى الإنجازات المتواصلة التي حققتها ولازالت تحققها مملكة البحرين على الصعيد الرياضي كما أن انتخابه لهذا المنصب الرفيع سيعزز الجهود الرامية إلى تطوير لعبة كرة القدم على الصعيد الآسيوي، سائلا المولى العلي القدير أن يحفظه ويكلل جهوده بالنجاح لتحقيق المزيد من الإنجازات لما فيه خير ورفعة مملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك.

كما بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة؛ بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمدة 4 سنوات مقبلة.

وضمن سمو ولي العهد برقيته خالص تبريكاته للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على هذا الإنجاز المشرف الذي يضاف إلى الإنجازات المتميزة التي يحققها أبناء مملكتنا الغالية في مختلف المحافل في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكدا سموه أن إعادة انتخاب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يعكس ثقة الاتحادات الآسيوية في كفاءة وقدرته في إدارة هذا الاتحاد الرياضي مشيرًا سموه إلى أن هذا الانتخاب يعزز من قدرات أبناء البحرين وكفاءتهم في إدارة المراكز القيادية في مختلف المجالات.

وأشاد سمو ولي العهد بالإسهامات المتميزة للشيخ سلمان في تطوير الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين من خلال المناصب التي يتبوأها، داعيا سموه الله عز وجل، أن يوفقه لمزيد من النجاحات والإنجازات وإعلاء شأن الرياضة الآسيوية.