+A
A-

Dora and the Lost City of Gold

طرحت شركة “Paramount” إعلانا تشويقيا لأحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام، فيلم المغامرات والتشويق “Dora and the Lost City of Gold”، المأخوذ عن المسلسل التلفزيوني الشهير Dora the Explorer 2000”، الذي تخطت نسبة مشاهدته حاجز مليوني مشاهدة خلال ساعات من طرحه.

والفيلم يشارك في بطولته نخبة من نجوم “هوليوود”، إلى جانب عدد من النجوم الشباب، منهم إيزابيلا مونير، وإيفا لونجوريا باركر، ومايكل بينيا، وداني تريجو، والنجم الحائز على جائزة الأوسكار، بينسيو ديل تورو.

ويحكي الفيلم عن مغامرات الطفلة “دورا” وصديقها القرد “موزو” لكل حلقة مغامرة مختلفة يجب عليهم القيام بها في بداية الأمر يطلبان الخريطة، وينادوها “خريطة” فتظهر وتغني أغنيتها، ثم تقول لهما 3 أمكنة يجب أن يعبراها وتخبرهما عن الطريق لتقود دورا عددا من أصدقائها في رحلة مليئة بالمغامرات للكشف عن لغز ما وإيجاد مدينة الذهب المفقودة. ومن المقرر طرحه تجاريا مطلع شهر أغسطس المقبل.

وكانت شركة “Paramount” أعلنت في مايو من العام الماضي اختيارها الممثلة الشابة إيزابيلا مونير لبطولة النسخة الواقعية من المسلسل الكارتوني الشهير، كما كان لبراين روبنز أحد المتحدثين الرسميين للشركة تصريحا أكد خلاله سعادتهم بتحويل أحد المسلسلات الكارتونية التي تعلق بها العديد من الأجيال في طفولتهم إلى فيلم أكشن تشويقي.

وعرض للنجمة الشابة إيزابيلا مونير خلال العام الماضي فيلم “Instant Family” مأخوذ عن أحداث حقيقية، حول زوجين تنقلب الدنيا فوق رأسيهما، بعد تبنيهما ل3 أطفال، الفيلم من تأليف جون موريس، وإخراج شين أندريز، وبطولة “مارك والبرج، وروز بيرن، وأوكتافيا سبنسر، وإيزابيلا مونير، وتيج نوتارو، وتوم سيجورا”.