+A
A-

بيسلر يكسب تحدي كأس بورش جي تي 3

فاز السائق التركي بيركاي بيسلر بالسباق الأول من الجولة الأخيرة لبطولة تحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط ضمن جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، 2019. وأنهى بيسلر السباق أمام السائق الفرنسي دايلان بيريرا الذي احتل المركز الثاني بفارق 0.8 ثانية متقدمًا على مواطنه جيان بابتستيه سيمونير الذي أحتل المركز الثالث بفارق 5.0 ثانية.

وكان بيسلر قد انطلق من المركز الثالث؛ ليتقدم سريعًا نحو الصدارة مستغلًا الأخطاء التي وقع بها السائق الصربي تيو اليناس صاحب أسرع زمن في الحصة التأهيلية، والذي تراجع نحو المركز الرابع عشر. وأنجز الفرنسي جوليان اندلور سباقًا رائعًا بعد أن انطلق من المركز التاسع قبل أن ينهي السباق في المركز الرابع.

وجاء في المركز الخامس، السائق العماني خالد الوهيبي أمام الجنوب إفريقي ساؤول هاك الذي جاء سادسًا. ولبقية المراكز جاء السائقون الألماني ليون كوهلير، العماني الفيصل الزبير، البحريني سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، والسويدي ماغنوس اوهيمان، من المركز السابع وحتى العاشر تباعًا.

ويقام السباق الثاني من الجولة الأخيرة لبطولة تحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط، الأحد عن الساعة 3:30 مساءً ويمتد السباق لـ 10 لفات أو 25 دقيقة كحد أقصى.