+A
A-

“بن فقيه” تطلق “ستايبريدج سويتس”

وقعت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، اتفاقية أول فندق ستايبريدج سويتس في البحرين بالشراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG)، التي تعد إحدى الشركات الفندقية العريقة والمعروفة حول العالم، حيث تم التوقيع بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة.

وقال رئيس مجلس إدارة بن فقيه فيصل فقيه “فضلًا عن الموقع المتميز، يقدم الفندق خدمات وعروض فريدة مما يجعله الخيار الأمثل للسياح الذين يبحثون عن مكان يشعرهم كأنهم في المنزل، حيث تم تصميمه ليمنح المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء تجربة لا تضاهى في قلب العاصمة”.

من جهته، قال العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا باسكال جوفين “إن مجال السياحة في البحرين يشهد ازدهارًا واضحًا مع زيادة أعداد المسافرين بغرض الترفيه أو العمل، لا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي والذي يؤدي إلى زيادة في الطلب على الإقامة الطويلة. وتعد منطقة السيف المنطقة التجارية الأكثر حيوية في المملكة مع تواجد أفضل وجهات التسوق في المنطقة، ولذا من المنطقي أن يتمركز أول فندق ستايبريدج سويتس في هذه المنطقة”.

وأضاف: “ستايبريدج سويتس منامة السيف الأول في البحرين والثالث في مجموعتنا”.

إلى ذلك، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة أن “تطوير فندق ستايبريدج سويتس يتماشى مع استراتيجية الهيئة التي تصب تركيزها على أربعة أركان، وهي “الوعي والجذب والوصول والإقامة” بغرض جذب الزوار الإقليميين والدوليين مما يؤكد على مساهمة قطاع السياحة وأثره على الاقتصاد الوطني. وتشهد البحرين حاليًّا إطلاق العديد من الفنادق والشقق الفندقية بسبب تدفق السياح الوافدين، وسوف نستمر في تكريس جهودنا نحو تعزيز خدمات السياحة والضيافة لنقدم خدمات استثنائية للزوار”.

من جانبه، أوضح مدير عام شركة بن فقيه عبدالرحمن الكوهجي “هذه الشراكة ستعمل على تعزيز مكانة البحرين كمركز حيوي للأعمال التجارية ومجال الضيافة والرفاهية على نطاق عالمي. ولقد رسخت البحرين مكانتها كوجهة مثالية واعدة للأعمال التجارية والترفيه، حيث إن موقع الفندق في قلب العاصمة المنامة يتيح للزوار الحصول على أفضل ما تقدمه البحرين”.