+A
A-

“امتياز فور هير” توقع اتفاقا مع “الراشد”

وقعت “امتياز فور هير” (البطاقة الائتمانية الحصرية للسيدات في المملكة) الاثنين الماضي، في مجمع الواحة بالجفير، اتفاق شراكة مع مجموعة الراشد.

حضر مراسم توقيع الاتفاق الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل ومديرتا العلامة التجارية للبطاقة فاطمة بستكي ونور الساعاتي، والرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الراشد شمالان نايكير وممثلو وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة، أعرب حبيل عن بالغ سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة الراشد والتي تعد أحد الأقطاب المهمة في تجارة التجزئة بالمملكة، وتقدم منتجات مميزة، مؤكداً أهمية هذه الخطوة في تعزيز النجاح الذي تحققه البطاقة منذ تدشينها في استقطاب أهم وأبرز العلامات التجارية في المملكة ضمن قائمة شركائها الاستراتيجيين.

وأضاف قائلاً “ يسرنا أن نعلن أيضاً لعملاء امتياز فور هير عن عرض الاسترجاع النقدي بقيمة 15 % لكل المشتريات بقيمة 50 لدى محلات مجموعة الراشد وذلك لمدة عشرة أيام فقط بدءاً من يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري”. وأكد حرص الشركة الدائم على توفير أفضل العروض والخدمات لعملائها، وتقديم تجربة تسوق استثنائية للبطاقة النسائية الأفضل في مملكة البحرين. من جانبه صرح نايكير أن هذه الشراكة تعد فرصة لتوسيع قاعدة عملائنا في المملكة، مؤكداً التزام المجموعة بتقديم خدمات ومنتجات ملائمة لاحتياجات العملاء طوال العام. وأشار إلى أن هذه الشراكة ستكون ذات منفعة متبادلة لعملاء بطاقات امتياز فور هير ومجموعة الراشد في آن واحد.