+A
A-

“مونتريال” تؤكد مشاركتها بمعرض البحرين السيارات

أعلنت شركة “مونتريال للسيارات” مشاركتها في معرض البحرين للسيارات، الذي سيقام في الفترة من 27 إلى 30 مارس الجاري، بمركز البحرين الدولي للمعرض، بمشاركة عدد من الوكالات ومعارض السيارات الكبرى في مملكة البحرين.

من جانبه، قال مالك شركة مونتريال للسيارات، إبراهيم الشيخ: “بناءً على النجاح المحقق في النسخة الماضية من معرض البحرين للسيارات 2018، تسعى شركة مونتريال للسيارات للمشاركة وتأكيد وجودها في المعرض، كما تحرص على المشاركة الفعالة بهدف تلبية احتياجات عملائها خلال المعرض وتقديم كل التسهيلات اللازمة والمميزة لإرضاء الزبائن”.

وأضاف أن “تنظيم معرض البحرين للسيارات السابق كان حدثا مميزاً وجديداً لشريحة الباحثين عن السيارات، حيث لقي إقبالاً منقطع النظير لما احتواه من عروض مثيرة من قبل المشاركين والذي بدوره لعب دوراً كبيراً لإتاحة الفرص لوجود أكبر تشكيلة سيارات تحت سقف واحد من مختلف العلامات التجارية. علاوة على توافر التمويل الفوري المقدم من شركة تسهيلات البحرين والموافقة السريعة للمعاملة”.  وأردف الشيخ “ستوفر شركة مونتريال للسيارات كل التسهيلات اللازمة لزبائنها لاقتناء سياراتهم دون عناء وبتمويل ميسر، إضافة إلى أنه بإمكان العملاء أيضاً استبدال سياراتهم القديمة بأفضل أسعار التثمين خلال وقت قياسي لإنهاء كافة الإجراءات البنكية والتسجيل وتسليم السيارات الجديدة”. وبين مالك المعرض أن “معرض البحرين للسيارات سيلعب دوراً مهماً بسوق السيارات التي ستلقى انتعاشاً بتأثير منه، حيث إن السوق ستكون منتظرة لهذه العروض الحصرية المقدمة من المشاركين والذين هم شريحة من أكبر أسماء شركات السيارات بالمملكة”.